مسابقة الحلم تُسعد الآلاف بمفاجأة رائعة قد تُحقق حلمك للفوز بـ 350.000 دولار كاش
مسابقة الحلم تُسعد الآلاف بمفاجأة رائعة قد تُحقق حلمك للفوز بـ 100.000 دولار كاش

مفاجأة جديدة من مفاجآت مسابقة الحلم للمرة الثانية هذا العام، من أجل اختيار أكبر عدد من الفائزين، فبد إعلان السحب عن جائزة بقيمة 100 ألف دولار أمريكي وكيلو جرام من الذهب والسحب عليهما الفترة الماضية، أعلنت المسابقة رسميًا عن إجراء سحبين في وقت واحد، لاختيار فائزين بدلاً من فائز واحد، وذلك بعد إعلان السحب على جائزتين بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، كل جائزة بقمية 100 ألف دولار خلال الأيام القليلة المقبلة.

الاشتراك في مسابقة الحلم

وأعلنت المسابقة عن تلقيها طلبات الاشتراك من جميع الدول من خلال إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve”على الرقم المختصر الخاص بالمشغل أو شركة المحمول الذي یتبعه المشارك في بلده، أو عبر الرقم الدولي الموحد في حالة عدم وجود رقم لبلدك كما هو الحال للسودان واليمن وبعض الدول الأخرة.

مسابقة الحلم تُسعد الآلاف بمفاجأة رائعة قد تُحقق حلمك للفوز بـ 350.000 دولار كاش 1
مسابقة الحلم تُسعد الآلاف بمفاجأة رائعة قد تُحقق حلمك للفوز بـ 100.000 دولار كاش

وبمجرد إرسال رسالة قصیرة إلى الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي أو الأسئلة بشكل صحيح كإجراء أساسي للمشاركة، تُعتبر مشاركا ومتأهلاً لسحب الحلم المنتظر، مع العلم أنه كلما كانت إجاباتك صحيحة على الأسئلة كلما زادت فرص فوز في المسابقة ودخول السحب الجديد أكثر من مرة.

الاشتراك اليوم

أما للاشتراك اليومي المتجدد تلقائيًا في مسابقة الحلم، فيتطلب منك الأمر إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “انضم” أو “Join” على الرَّقْم المختصر الخاص بالمشغل الذي یتبعه المشترك في بلده أيضًا، وبمجرد إرسال رسالة قصيرة إلى الرَّقْم، ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح تعتبر مشاركا للسحب الجديد.

موعد السحب الجديد

سيتم السحب على السحب الجديدة لمسابقة على جائزة 100 ألف دولار أمريكي يوم 22 سبتمبر المقبل، وسيكون السحب على جائزة أولى بتلك القيمة المالية، في حين سيكون السحب الذي يليه بنفس القيمة فور تحديد الموعد المناسب، وسيتم في كل سحب اختيار اسم فائز جديد مساء اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر مع الإعلامي مصطفى الأغا، وربحه الأُرْدُنّيّ غسان عزت، وتحدد موعد السحب الثاني على جائزة بنفس القيمة مساء الخميس 29 سبتمبر.

3 سحوبات جديدة

وبعد إعلان اسم الفائز بجائزة مسابقة الحلم بقيمة 100 ألف دولار أمريكي وربحها السوداني محمد أرباب، تم الإعلان عن إجراء 3 سحوبات جديدة خلال الأيام المقبلة بقيمة 350 ألف دولار، يتم السحب عليها جوائز 100 و150 و100 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.