وظائف خالية بشركة اتصال انترناشيونال للمؤهلات العليا برواتب مجزية

وظائف خالية بشركة اتصال انترناشيونال للمؤهلات العليا برواتب مجزية
وظائف خالية بشركة اتصال إنترناشونال للمؤهلات العليا برواتب مجزية

تعلن شركة اتصال انترناشيونال، عن فتح باب التعيين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، للمؤهلات العليا، برواتب مجزية، وذلك للعمل بفروع الشركة بـ ” العباسية – المهندسين “، ونتابع الآن من خلال خدمة الوظائف الخالية على مصر فايف عرض تفاصيل وشروط الوظائف وكيفية التقديم كالتالي:-

وظائف شركة اتصال انترناشيونال

  1. مطلوب متلقى طلبات بالتليفون ” عربي وإنجليزي” ويشترط مؤهل عالي مناسب، وإجادة للغة الإنجليزية، وأن لا يزيد السن عن 35 سنة، براتب يبدأ من 3000 جنية إلى 3800 جنية، للعمل بفرع الشركة بالعباسية.
  2. مطلوب مدخل بيانات عبر الهاتف، ويشترط مؤهل عالي، وان يجيد اللغة الإنجليزية، وأن لا يزيد السن عن 35 سنة، من الجنسين، للعمل بالعباسية.
  3. مطلوب ممثلي خدمة عملاء، يشترط مؤهل عالي، وخبرة، وإجادة اللغة الإنجليزية، وأن لا يزيد السن عن 35 سنة، للعمل بفرع الشركة بالعباسية.
  4. مطلوب تيلي سيلز، مؤهل عالي وخبرة في مجال العمل، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، وأن لا يزيد السن عن 35 سنة، للعمل بفروع الشركة بالعباسية والمهندسين.

الشروط والمزايا

يشترط للراغبين مؤهل عالي مناسب، وخبرة في مجال العمل، وأن لا يزيد السن عن 35 سنة، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية، والعمل 9 ساعات، وتوفر الشركة للراغبين مرتبات مجزية، وشفتات ثابت ومتغيرة، ويومين إجازة أسبوعيا، بالإضافة إلى توفير تأمينات طبية واجتماعية.

وظائف أخرى: –

كيفية التقديم على وظائف شركة اتصال انترناشيونال

ولمن يرغب في الالتحاق بالوظائف المطلوبة يرجى التسجيل من خلال تعبئة البيانات المطلوبة بالرابط التالي ” للتقديم على وظائف متلقى طلبات بالتليفونللتقديم على وظائف مدخل بيانات وممثلي خدمة عملاءللتقديم على وظائف تيلي سيلز “.