جهّز نفسك لحلم المليون دولار| مسابقة الحلم ستحقق لك أحلامك وفرصة ذهبية لا تعوض لربح 1.000.000$ برسالة sms فقط

جهّز نفسك لحلم المليون دولار| مسابقة الحلم ستحقق لك أحلامك وفرصة ذهبية لا تعوض لربح 1.000.000$ برسالة sms فقط
مسابقة الحلم وحلم المليون دولار

الآن يمكن لأي شخص أن يحقق جميع أحلامه مع مسابقة الحلم، ولتحقيق أحللامك ما عليك سوى الإشتراك برسالة صغيرة مكتوب فيها حلم بالعربية أو الفرنسية أو الإنجليزية، وفي حال ما إذا كنت من سعداء الحظ، فسوف تتمكن من تحقيق كل أحلامك مهما كانت صعبة وبعيدة المنال.

مسابقة الحلم وحلم المليون دولار

فالأموال الآن هي التي تحقق الأحلام، وكم حققت جوائز الحلم من أحلام العديد من المشتركين، وذلك بعد فوزهم بجوائز مادية عداً ونقداً وصلت إلى مليون دولار أمريكي، حيث تقدم المسابقة جائزة مالة قبل نهاية الشهر الحالي يونيو 2023 بمليون دولار، وها هو موعد هذه الجائزة قد اقترب بالفعل، وما عليك سوى التحضير للمليون دولار من الآن وذلك من خلال الإشتراك.

جهّز نفسك لحلم المليون دولار| مسابقة الحلم ستحقق لك أحلامك وفرصة ذهبية لا تعوض لربح 1.000.000$ برسالة sms فقط 1

وسوف يكون حلم المليون دولار الأول مع مسابقة الحلم هذا العام يوم الخميس الأخير من يونيو الجاري، وليس ذلك فقط، بل سيكون هناك جائزة بمليون دولار آخر قبل نهاية العام الحالي، وذلك في ديسمبر 2023، هذا بالإضافة إلى جوائز الـ100 ألف دولار التي تعرضها المسابقة في كل شهر.

جهّز نفسك لحلم المليون دولار| مسابقة الحلم ستحقق لك أحلامك وفرصة ذهبية لا تعوض لربح 1.000.000$ برسالة sms فقط 2

الإشتراك في الحلم

كما يمكن الإشتراك في الحلم من خلال الرسائل القصيرة sms على الرقم المرادف لدولتك، أو خلال تطبيق الحلم أو من خلال موقع الحلم الرسمي، وتسجيل الهاتف ثم إنهاء عملية الإشتراك بالضغط على ذر اشترك الآن، وبهذا تكون مؤهلاً لدخول حلم المليون دولار.