موعد مباراة الأهلى و الجونة اليوم 12/6/2014 فى الدورى المصرى

موعد مباراة الأهلى و الجونة اليوم 12/6/2014 فى الدورى المصرى
الموعد الرسمي, الحقيقي, الجديد

الأهلى و الجونة يلتقى الفريقين اليوم الخميس 12/6/2014 فى مباراة الجولة قبل الأخيرة من الدورى المصرى الممتاز 2014 ضمن مبارايات المجموعة الأولى و التى يتصدرها النادى الأهلى .

يدخل الأهلى هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج الايجابية التى حققها فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية و آخرها كان التعادل مع فريق سيوى سبورت فى كوت ديفوار تعادلا ايجابيا بنتيجة (1-1)، و لذلك يدخل الفريق الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة من أجل الحفاظ على صدارته للمجموعة و ضمان التأهل للدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى لهذا العام، حيث يمتلك الفريق 34 نقطة محتلاً بها المركز الأول متساويا مع فريق سموحة و لكن فرق الأهداف للأهلى.

الموعد الرسمي, الحقيقي, الجديد
 

أما فريق الجونة فيدخل اللقاء و فى رصيده 25 نقطة فى المركز الخامس، و يأمل فريق الجونة فى تكرار فوزهم على فريق الأهلى كما حدث فى مباراة الدور الأول بالغردقة بعد أن فازوا على الأهلى بهدف نظيف، كما سيسعى الفريق لاستغلال الاصابات العديدة التى تضرب الفريق الأحمر من أجل تحقيق الثلاث نقاط و الاطمئنان على البقاء فى الدورى للموسم القادم.

يذكر أن مجلس ادارة الأهلى قد اتخذ قرار بعدم اذاعة المباراة فضائيا و الاكتفاء باذاعتها أرضيا و اذاعيا لعدم حصول النادى على مستحقاته المتأخرة و لذلك ينتظر أن تحل هذه المشكلة قبل المباراة .

و الآن مع تذكرة المباراة :

الفرقين الأهلى – الجونة
المناسبة الاسبوع قبل الأخير من بطولة الدورى المصرى
الملعب ملعب الدفاع الجوى
توقيت المباراة الساعة 6:00 بتوقيت القاهرةالساعة 6:00 بتوقيت السعودية