سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27 أغسطس 2022

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27 أغسطس 2022

تعتبر الجالية المصرية من أكبر الجاليات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا يبحث الكثير عن سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، حيث يرتبط بسعر صرف الدرهم الإماراتي الكثير من أسعار السلع المتبادلة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، عمومًا، من خلال الفقرات التالية نوضح لكم أسعار الصرف اليوم بالبنوك المصرية الحكومية والخاصة.

بداية، شهد سعر الدرهم الإماراتي استقرار أمام الجنيه المصري اليوم، وذلك منذ بداية التعاملات الصباحية حتى الآن، حيث استقر سعر الدرهم الإماراتي في تعاملات البنك المركزي المصري مسجلا 5.19 جنيه مصري للشراء و 5.22 جنيه لعملية البيع.

سعر الدرهم الإماراتي

سعر الدرهم الإماراتي

نستعرض معكم من خلال موقع “مصر فايف” أسعار صرف الدرهم الإماراتي في مصر، وذلك بعد استقرار الأحوال الاقتصادية بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي خلال الجلسة الماضية بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

حيث سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في بنك مصر والبنك الأهلي المصري 5.19 جنيه للشراء و 5.22 جنيه للبيع، كما سجل سعر الصرف في البنك العربي الأفريقي الدولي 5.12 جنيه للشراء و 5.22 جنيه للبيع.

ووصل سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 5.21 للشراء و 5.22 جنيه لعملية البيع، وسجل بنك إسكندرية سعر 5.19 للشراء و 5.22 جنيه للبيع.

معلومة عن الدرهم الإماراتي

معلومة عن الدرهم الإماراتي

يعتبر الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية الوحيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتكون الدرهم من 100 فلس، ويصدر من خلال المصرف المركزي لدولة الإمارات، ويرتبط الدرهم بسعر صرف الدولار الأمريكي، حيث أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدرهم الآن هو 3 دارهم و 67 فلس مقابل واحد دولار.

اقرأ أيضا

  1. سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت.
  2. سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم السبت.
  3. سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر.
  4. سعر الذهب اليوم في مصر