رابط الحجز لتذاكر سكي دبي امارات مول 2022 ski dubai وأسعارها

رابط الحجز لتذاكر سكي دبي امارات مول 2022 ski dubai وأسعارها
أسعار سكي دبي مول الامارات 2022

تعتبر سكي دبي ski dubai أحد أكبر المنتجعات للتزلج والتزحلق على الجليد والثلج بمساحة تغطي 22500 كيلو متر مربع، وموقعها في الامارات مول أحد أكبر وأهم مراكز التسوق وسط دبي، يتطلع الكثير من محبي التزلج لزيارة إلى سكي دبي فدعونا نرى ما هي أسعارها ، وكيف يمكنكم حجزها ، ويتمكن الزائر في سكي دبي من أن يجرب مجموعة من الالعاب مثل الزلاجات وكرات الهامستر وإطارات الثلج، كما سيكون نشاط أكثر جاذبية تجربة لمس البطاريق المناسبة للعائلات في منطقة snow park، يوفر المنتج الداخلي في دبي خمس مسارات من المنحدرات مختلفة الصعوبة والطول والاستماع بالمنطقة الحرة للقيام بممارسة التدرب بالتزلج على الجليد.

مول الامارات 2022 ski dubai

هل تخطط لزيارة سكي دبي؟ ذلك يتطلب حجز تذكرة مناسبة فإذا كانت عبر الأنترنت فتحصل عليها مخفضة، لذلك نساعدك لتقف على الأسعار سكاي دبي الجديدة إمارات مول، حيث يتم تحديد أسعار التذاكر وفق مدة الحدث الذي ستقضيه إما ساعتين أو تذكرة اليوم الكامل، الى جانب الحصول على بعض الإضافات من معدات التزلج التي ستحدد سعر تذكرتك،

 سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2022

  • على منحدرات التزلج ، تتراوح الأسعار من 100 إلى 490 درهما (اعتمادا على ما إذا كانت تذكرة يومية أو بالساعة، أو تذكرة مميز، وما إلى ذلك)
  • يبدأ سعر تذاكر عالم الثلج إلى منتجع سكي دبي الداخلي من 150 درهما إماراتيا.
  • تبلغ تكلفة تذاكر سكي دبي لمدة ساعتين للتزلج  على المنحدرات 180 درهما للبالغين و150 درهما للاطفال.
  • تذكرة ليوم كامل الى الحديقة الثلجية للبالغين، 300 د.إ.

معلومات عن سكي دبي

  • يقع منتجع سكي دبي  للتزلج- في مول الإمارات عنوان شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • تغطي مساحة التزلج الداخلية 22500  كيلو متر مكعب في الامارات مول، وهناك خمس مسارات تزلج تزلج متفاوتة الصعوبة والطول يبلغ طول إحداها 400 متراً.
  • يمكنك احتساء كوب شوكولاتة ساخنة في مطعم  Avalance Cafe والذي يتضمن شرفة مواجهة لمنحدرات التزلج.
  • الوصول الى المنحدرات العالية للتزلج بكل راحة ومتعة فهناك مصعد ثلجي ومصعد سحب التلفريك الذي يأخذ المتزلجين من إلى الجبل.
  • يضم أيضا منطقة Snow Park للعب مع طيور البطاريق اللطيفة التي لا تفوت، حيث يسمح لها بالخروج من حظائرها عدة مرات في اليوم لكي تتفاعل مع الزوار بالعروض المذهلة وإمتاعهم كما مقرر لها مع إمكانية لمس تلك البطاريق وأخذ الصور التذكارية معها.
  • يتم توفير مدرسة سكي دبي لتعلم التزلج مع مدربين سيصقلون مهاراتك بكل تأكيد في التزلج تم تصميم الدروس لجميع المستويات للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين وجمع الفئات العمرية من سن 3 وما فوق مما يعزز تجربتك في التزلج على منحدرات سكي دبي بمهارة متقنة.

رابط حجز تذاكر سكي دبي 2022

الآن الوصول إلى طلب التذاكر عبر الأنترنت تذاكر سكي دبي الرسميّ وهو https://dubai.platinumlist.net/ar/event-tickets/62146/ski-dubai ، وبالرجوع الى الرابط السابق يمكن بدء حجز التذكرة لدخول سكي دبي حسب التاريخ المختار، أياً كان نوع التذكرة، وعليك البحث عن زر شراء التذاكر والضغط عليه من صفحة الرابط المذكور ثم تحديد عدد التذاكر المراد حجزها ومتابعة استكمال عملية حجز التذاكر وفق التعليمات التي تظهر على الصفحة  إلى ان تقوم بإنهاء الدفع، وفي الختام كان هذا رابط سكي دبي.