رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت

رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت

يتم إعتماد رابط توصيل البطاقة المدنية رسمياً في الكويت للاشتراك في خدمة توصيل البطاقة الشخصية للمنزل، وذلك لتسهيل الحصول على البطاقات المدنية التي يتم إصدارها أو عند تجديد البطاقة المدنية مما يوفر الوقت والجهد على المواطنين وعلى الرغم من إمكانية إستلام البطاقة المدينة من مكاتب هيئة المعلومات المدنية إلا إن خيار التوصيل يعد أسهل واكثر راحة، ونظرا لأهمية خدمة توصيل البطاقات نضع لكم الرابط المتاح ورقم شركة التوصيل وإجراءات تسليم البطاقة من مندوب شركة التوصيل.

رقم الاستعلام عن توصيل البطاقة المدنية

يمكن الآن معرفة حالة توصيل البطاقة المدنية من خلال رقم الاستعلام وهو 22066550 والذي يعد جزءاً مهماً من عملية الحصول على البطاقة المدنية، حيث يساعد على توفير الوقت والجهد والحصول على معلومات دقيقة  ومحدثة عن حالة توصيل البطاقة المدنية، وتحديد موعد مناسب لاستلام البطاقة المدنية.

مميزات خدمة توصيل البطاقة المدنية

  • تعد خدمة التوصيل أون لاين ضمن خدمات هيئة المعلومات المدنية المميزة،
  • فهي تسمح بتوصيل بطاقة الهوية فور جاهرية البطاقة المدنية
  • تسهل عملية تجديد او إستخراج البطاقة المدنية بكل يسر وسهولة.
  • فرض رسوم توصيل رمزية بمبلغ 2 دينار للبطاقة الرئيسية وربع دينار لكل بطاقة إضافية
  • إمكانية تتبع حالة الطلب ومراحل التسليم عبر خاصية الاستعلام.
  • إمكانية الدفع الآمن من خلال نظام الـ كي نت.

خدمة توصيل البطاقة المدنية الكويت

تعمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية على توفير خدمة مميزة تعنى بتوصيل البطاقة المدنية إلى  عنوان المنزل، وبمجرد دفع الرسوم المخصصة لهذه الخدمة بعد إدخال الرقم المدني وباقي البيانات الأخرى سيتم تسجيل طلب للمستفيد حتى يتم تسليمه البطاقة وفق الموعد المحدد.

خاصية الاستعلام

هذه الخدمة تسمح بالإستعلام عن حالة توصيل البطاقة حيث يمكن للمستخدم البحث عن بطاقة مدنية معيّنة  بإستخدام رقم البطاقة

  • الذهاب الى موقع شركة توصيل البطاقة المدنية والنقر على إستعلام
  • او الانتقال مباشرة إلى رابط الاستعلام عن توصيل البطاقة المدنية من هنا
  • كتابة الرقم المدني للبطاقة المراد الإستعلام عنها
  • النقر على بحث

آلية تسليم بطاقة مدنية من مندوب الشركة

أوضح مدير عام الهيئة العامة للمعلومات  مساعد العسعوسي إلى أنه سيتم تسليم البطاقات المدنية إلى المنازل في غضون يومين عمل من وقت تسلمها من شركة التوصيل،

بمجرد استلام البطاقة المدنية الجديدة من الجهات المختصة، تقوم الشركة المختصة بالتواصل مع المستخدم لتحديد موعد ومكان التوصيل.

وأضافّ أنه تم مراعاة ان جوانب الأمان والخصوصية متوفرة فيما يخص تسليم البطاقة المدنية حيث يتم تسليمها في مظاريف مغلقة تحمل شعار الهيئة”

مشيرا الى اشتراطات تسليم البطاقة المدنية القديمة من المستفيد عند تسلم البطاقة الجديدة وفي حالة عدم توفرها يتم تزويد ممثل شركة التوصيل بوثائق الهوية الثبوتية الداعمة لضمان تجربة تسليم بطاقة أكثر سلاسة.

رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 7
رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery.paci.gov.kw

رابط توصيل البطاقة المدنية

أطلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية رابطاً إلكترونياً للوصول الى خدمة توصيل البطاقة المدنية عبر الأنترنت، وبمجرد الانتقال إلى الرابط السابق يمكنك بدء إستخدام هذه الخدمة إدخال تفاصيل الرقم المدني للبطاقة فبعد ان تدفع رسوم توصيل البطاقة يمكنك طلب توصيلها إلى موقعك أو عنوانك الذي ترغب به، كما يمكن من نفس الرابط معرفة حالة توصيل البطاقة المدنية ومراحل التسليم الفعلي.