هتبأة مليونير برسالة.. إبداع جديد من مسابقة الحلم وجوائز بـ3.5 مليون دولار وطريقة الإشتراك في الحلم
هتكون مليونير في لحظة.. إبداع جديد من مسابقة الحلم وجوائز بـ3.5 مليون دولار والإشتراك في الحلم برسالة

تحظى مسابقة الحلم بمتابعة الملايين حول العالم، وذلك نظراً لقيمة الجوائز المادية والنقدية التي تقدمها للمشتركين، والهدف من الحلم هو تحقيق أحلام المشتركين أياً كانت هذه الأحلام، فقيمة الجوائز المقدم من إم بي سي كفيلة بتحقيق أحلامك، حيث تقدم المسابقة جوائز تصل إلى مليون دولار أمريكي، وذلك من إجمالي مبلغ 3.5 مليون دولار، يقوم القائمون على المسابقة بتوزيعها على مدار العام.

مسابقة الحلم ستحقق جميع أحلامك برسالة فقط

وإذا كنت من المحظوظين فستكون من الرابحين لمبالغ مالية ضخمة كفيلة بتحقيق كل أمانيك، وكم حققت الحلم من أحلام أناس كان من المستحيل تحقيقها، مثل أحد المشتركين الذي كان يحلم بعلاج زوجته في الخارج نظراً لمرضها الشديد، ولم يكن معه من تكاليف السفر والعلاج شئ، ولكنه وفي لحظة حظ اشترك في الحلم وربح مليون دولار أمريكي كاش عداً ونقداً.

هتبأة مليونير برسالة.. إبداع جديد من مسابقة الحلم وجوائز بـ3.5 مليون دولار وطريقة الإشتراك في الحلم 1

هذا وقد أشارت مسابقة الحلم إلى أن سحب الحلم القادم سيكون على 150 ألف دولار، وما عليك إلا الإشتراك برسالة على الرقم المخصص لدولتك، وستصلك بعدها مباشرةً رسالة ترحيب وتأكيد على الإشتراك، كما يوجد العديد من الطرق للإشتراك بالمسابقة، وأيسرها الإشتراك من خلال رابط الحلم الرسمي وتسجيل رقم جوالك والضغط على أيكونة الإشتراك.

اقرأ أيضاً معنا

هتبأة مليونير برسالة.. إبداع جديد من مسابقة الحلم وجوائز بـ3.5 مليون دولار وطريقة الإشتراك في الحلم 2

وطريقة الإشتراك في الحلم

ومن أبرز طرق الإشتراك بمسابقة الحلم 2022 لدخول سحب الـ150 ألف دولار القادم، والتأهل لسحب المليون دولار قبل نهاية الجاري، هي إرسال رسالة مكتوب فيها حلم باللغة الفرنسية أو العربية أو الإنجليزية، وذلك من خلال الرقم المخصص للدولة التي تعيش فيها.

رسالة الحلم لتأكيد الإشتراك

وعقب الإشتراك في الحلم من خلال الطريقة السابقة، سوف يصل للمشترك رسالة في الحال، تؤكد على اشتراكه في المسابقة، وتأهيله للسحب القادم الذي يبلغ قيمته 150 ألف دولار، وعلى المشترك بعد ذلك أن يجيب على الأسئلة التي ترده عبر هاتفه، وحال إجابته على أكبر عدد من الأسئلة، تكون فرصته أقوى للفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *