بعد جنون الدولار.. أسعار الذهب في مصر اليوم ٦ أغسطس ٢٠٢٢ في أسواق الصاغة

الذهب من المعادن النفيسة النادرة حاليًا، لندرته تلك يهتم العديد من المواطنين في مصر بمتابعة أسعار الذهب في أسواق الصاغة المصرية، خاصة المقبلين على الزواج، لذا من خلال السطور التالية نوضح لكم سعر الذهب في مصر بمختلف أنواعه اليوم ٦ أغسطس ٢٠٢٢ وذلك مع بداية التعاملات الصباحية في أسواق الصاغة.

بداية، سجلت أسعار الذهب في أسواق الصاغة في مصر مع بداية التعاملات الصباحية اليوم السبت ٦ أغسطس ٢٠٢٢ استقرار طفيف، وذلك بعد تراجعات طفيفة بقيمة تراوحت بين ٤ جنيه مصري إلى ٥ جنيه مصري للجرام وذلك في ختام تعاملات ليلة أمس.

أسعار الذهب في مصر

لمحبي اقتناء الذهب من الرجال والنساء سواء للادخار أو الاستثمار، نوفيكم من خلال موقع “مصر فايف” بأحدث أسعار الذهب في السوق المصري، مع ملاحظة أن سعر الذهب اليوم في مصر غير مستقر، بسبب ارتباطه الوثيق بأسعار صرف العملات الأجنبية، خاصة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

  • سعر من نوع عيار الذهب ٢١ في بداية التعاملات بمصر يصل إلى ١٠٦٧ جنيه مصري.
  • سعر من نوع عيار الذهب ٢٤ في بداية التعاملات بمصر يصل إلى ١٢١٩،٥ جنيه مصري.
  • سعر من نوع عيار الذهب ١٨ في بداية التعاملات بمصر يصل إلى ٩١٤،٥ جنيه مصري.
  • سعر من نوع عيار الذهب ١٤ في بداية التعاملات بمصر يصل إلى ٧١٣ جنيه مصري.

كما وصل سعر الجنيه الذهب في مصر مع بداية تعاملات اليوم السبت ٦ أغسطس ٢٠٢٢ في أسواق الصاغة إلى ٨٥٣٦ جنيه مصري وذلك بدون مصنعية أو دمغة أو ضريبة.

جدير بالذكر، أن مؤشرات البورصة تتحرك بين لونين، الأول وهو الأخضر ويعني الارتفاع في أسعار الذهب داخل الأسواق، والمؤشر الثاني وهو الأحمر يعني الهبوط في الأسعار، وتبدأ تعاملات البورصة العالمية اليوم الاثنين من كل أسبوع وتغلق تعاملاتها يوم الجمعة، مع ملاحظة، أن الذهب يتنوع إلى عدة عيارات مختلفة صنف كل عيار وفقاً لنسبة الذهب في كل كيلو جرام، أغلاها وأعلاها في الجودة عيار ٢٤ لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ ٩٩%، كما أن أسعار مصنعية الذهب تختلف من محل صاغة لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.