تردد قناة العربية HD نايل سات على جميع الأقمار

تردد قناة العربية HD نايل سات على جميع الأقمار
قناة العربية

قناة العربية ، وهي قناة تلفزيونية فضائية باللغة العربية، تدور برامج العربية حول الأخبار ومتابعتها أول بأول على مدار الساعة، تنطلق العربية طوال اليوم في بث مستمر لإعداد نشرات إخبارية وإنتاج التقارير الصحفية المصورة وترتيب الحوارات المباشرة على الهواء مع الضيوف، تأسست قناة العربية في 2003 من قبل صهر الملك فهد في المملكة العربية السعودية، وباستثمارات إضافية من مجموعة الحريري اللبنانية ومستثمرين من المملكة السعودية والكويت، ودول الخليج الأخرى، واليوم قناة العربية هي مملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط ويتم بثها من دبي.

عن قناة العربية

  • تأخذ قناة العربية الهاجس الاخباري بكثير من التحقق والوصول الى معلومات أكثر دقة، وأصبحت اليوم محطة تلفزة إخبارية هي أساسية في العالم العربية لما مهدته من أسلوب التعامل مع الاخبار بكثير من التفاصيل وكذلك التعمق في أصل الحدث من خلال التحليل والربط بمراسلين قادرين على صناعة الخبر بكل حيثياته وجوانبه،
  • تعتبر قناة صانعة للوثائقيات ومن أشهر برامجها في هذا الجانب صناعة الموت أحد أقدم برامج القناة يركز على رصد وتتبع الإرهاب والتنظيمات المتطرفة من خلال الرصد والتحليل ودراسية افكارها وأيديولوجيتها والمدعم بتحليلات مع مختصين وباحثين في هذا المجال.
  • كذلك تشتهر بأحد برامجها الناجحة “برنامج مع الدخيل”: وهو برنامج مقابلات يستضيف المذيع فيه شخصيات سياسية من الصف الأول ، هم قادرة الدول ويعرج على جوانب شخصية من حياة الضيف.
  • وفي إطار تشغيل قناة العربية والظهور الأول لها قبل عشرين سنة قدمت نفسها كمنافس لقناة الجزيرة منذ بدايتها في 2003 ميلادياً وقد افتتحت قناة العربية 40 مكتبا اخباريا في جميع انحاء العالم، بما في ذلك في كل من إسرائيل والأراضي الفلسطينية.
  • أثبتت قناة العربية إنها وجهة جذابة للمسؤولين في الولايات المتحدة للظهور من خلالها وكذلك بالنسبة للرؤساء الأمريكيين، فقد أجرت المحطة مع جورج دبليو بوش في الأعوام 2004 و 2005 و 2007، واجرى خلفه باراك أوباما اول مقابلة له كرئيس لقناة العربية في يناير 2009.

جاءت قناة العربية الحدث، لتواكب مسيرة قناة العربية الفضائية، فهي قناة شقيقة، جرى إطلاقها لتقديم تغطيات أكثر توسعةً ويترجم ذلك بوجود تغطيات حية مباشرة من قلب الأحداث المباشرة الساخنة.

تردد قناة العربية HD نايل سات

قناة العربية HD يمكنك البحث عن تردد قناة العربية لتلقيها بجودة عالية الدقة وبدون تشويش في منطقة شمال أفريقيا من خلال ضبط التردد البثي المرصود في الجدول التالي.

  • إسم القناة العربية الفضائية
  • التردد 11559 استقطاب عمودي
  • معدل الترميز، تصحيح الخط 27500، 5/6
  • الجودة للقناة:  Alarabiya HD

تردد قناة العربية على هوت بيرد

ويمكن العثور على قناة العربية بدقة HD 1080 بكسل على قمر الهوت بيرد 13 درجة شرق على التردد 11747 أفقي ومعدل ترميز 27500 وتصحيح الخطا عند 3/4

تردد قناة العربية آخر تحديث نايل سات

التردد القطبية معدل ترميز، تصحيح الخطا صيغة القناة القمر الصناعي
11747 V 27500، 5/6 SD Nilesat 201

وفي الختام نذكر اننا وضعنا قائمة ترددات قناة العربية سواء على النايل سات او هوت بيرد وبالتالي يمكن حفظتها وتنزيلها حيث تعمل القناة بدون مشاكل.