ضبط المتهم بقتل سائق التوك توك بقرية السعديين بمنيا القمح

ضبط المتهم بقتل سائق التوك توك بقرية السعديين بمنيا القمح

بعد مرور أكثر من اسبوع على أختطاف  وقتل الطفله دهب على يد قفاص جار الطفلة بقرية السعديين بمركز منيا القمح محافظة الشرقية ومازالت القرية فى حالة حزن شديد وبكاء على هذه الحادث ولن ينقطع البكاء حيث تتوالى الاحداث والجرائم فى القرية ففى صباح يوم الاحد يوم الانتخابات استيقظت القرية على خبر قتل الطفلة دهب.

10291115_293528187474479_2841149581068026975_n

وفى صباح هذا اليوم 8 يوليو يوم الاحد استيقظت القرية ايطآ على خبر محزن وهو قتل سائق توك توك يدعى غالى تم قتلة على شخص فى التاسعه عشر من عمره يدعى حسام بسيونى فلاح وبائع خضراوات ومعاق فى يده اليمنى ومقيم بنفس القريه.

يذكر ان سبب الحادث مشاجرة بين القتيل غالى سائق التوك توك والقاتل مصطفى البائع بسبب خلاف على أمر ما قيل بأن هذا الخلاف بسبب فتاه أحد أقارب الشخصين وقيل بأنه بسبب الخلاف على أحد المواد المخدره تطورت المشاجره حيث ذهب الجانى على قهوه أخية بالقرب من مكان الحادث وأخضر بسكينه وضرب به سائق التوك توك مما أدى الى حدوث جرح عميق فى بطن المجنى عليه أدى الى نزيف ثم توفى بعدها مباشرة وتم نقلة الى مستشفى السعديين.

وقامت المستشفى بالتبليغ عن الحادث ونقل الجثة الى المشرحه بمنيا القمح للنيابة حيث قام أحد أقارب المجنى علية بقطع الطريق وأوقف سيارة الاسعاف وخطف الجثة مما أدى الى نزول أفرد الامن الى القرية وقام بأخذ الجثه مره أخرى وتوجهت بها الى مشرحة مستشفي منيا القمح  تحت تصرف النيابة العامة.