مش هتصدق أطعمة تساعدك في التخلص من دهون البطن رخيصة وموجودة في كل بيت
دخون البطن

التخلص من دهون البطن هي مشكلة تواجه الكثير من الرجال والسيدات على حد سواء خاصة مع حلول الصيف المبارك وتناول الحلويات والأطعمة الدسمة التي والأيس كريم وغيرها من الأطعمة السريعة التي تزيد من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ومع الوقت تتمركز الدهون في عدة مناطق بالجسم ويصعب معها التخلص منها بسهولة إلا أننا اليوم نعرض باقة متنوعة من الأطعمة التي تعمل على التخلص من دهون البطن في وقت قصير مع الالتزام بالبعد النهائي عن النشويات والسكريات فتابعونا على مصر فايف والتخلص من الدهون بالجسم.

أطعمة تساعد على التخلص من دهون البطن للرجال والسيدات

تعتبر دهون البطن من الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها وتلجأ الكثير من السيدات إلى إجراء عمليات لتفتيت الدهون، ولكن هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن يتم تناولها للتخلص من الدهون وفقدان الوزن.

التخلص من دهون البطن
التخلص من دهون البطن

الشوكولاتة الداكنة

تتضمن الشوكولاتة الداكنة كميات من مركب الريسفيراترول (Resveratrol)  الذي يساعد على إبطاء من تراكم الدهون في الجسم ومنطقة البطن كما أنها تساعد كثيراً في التخلص من الدهون المتراكمة بها.

الفاكهة حمراء اللون

الفاكهة الحمراء مثل التفاح الأحمر والبطيخ تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن ويفضل تناول التفاح بكثرة لأنه يخلص الجسم من الدهون.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من أفضل المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون ولكن بدون إضافة السكر فهو يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وعلى الأخص في منطقة البطن.

خل التفاح والشوفان والبيض المسلوق

يعتبر خل التفاح من المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون ويتم تناوله بوضع ملعقة على كوب من الماء الدافئ في الصباح، كما يمكن تناول ملعقة من الشوفان مع الزبادي في الصباح والمساء للتخلص من أكبر كمية من الدهون أو البيض المسلوق في الفطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.