الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022

الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022

أطلقت وزارة الكهرباء المتمثلة في الشركة القابضة للكهرباء ميزة جديدة تتيح دفع فاتورة قيمة الاستهلاك عن طريق المحمول الخاص بالعميل أو المشترك  دون الاضطرار للذهاب إلى مقر الشركة التابع لها.

حيث رصدت الشركة القابضة للكهرباء العديد من عمليات البحث والاستعلام من قبل المواطنين لمعرفة قيمة استهلاك فاتورة شهر يوليو 2022 تمهيدا لدفعها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى خوفا من قطع عملية الخدمة، ومن أجل ذلك  قامت الشركة بإطلاق ميزة الجديدة ألا وهى رقم العداد التي من خلالها يستطيع المواطن دفع فاتورة الاستهلاك وتسهيلا على المواطنين كشفت الشركة على حسابها الخاص في منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك عدد من الخطوات التي يمكن عن طريقها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.

خطوات استعلام عن فاتورة استهلاك كهرباء شهر يوليو 2022 برقم العداد

1- الدخول على موقع الرسمي الشركة القابضة لكهرباء مصر.

2- اختيار المشترك منصة الدفع الإلكتروني ثم الضغط عليها للحصول على الخدمة.

الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022 73- يدخل المشترك رقم المحمول الخاص به على أن يراعي المشترك انه ذات الرقم الموجود أو السابق تسجيله لدى الشركة القابضة للكهرباء.

الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022 8

4- بعد إدخال رقم المحمول  يظهر للمشترك أو المستهلك أو العميل أو الراغب في دفع الفاتورة شهر يوليو كلمة شركة التوزيع من خلالها يختار المحافظة التابع لها من محافظات الجمهورية.

الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022 9

5- بعد عملية اختيار الشركة يدخل العميل كود السداد الإلكتروني الموجود على فاتورة الاستهلاك الكهرباء.

الكهرباء تطلق ميزة جديدة برقم العداد لدفع فاتورة شهر يوليو 2022 10

6- انقر على أيقونة استعلام عن الفواتير وإدخال رقم العداد المكون من 10 أرقام واسم المشترك.

7- ومن خلال الضغط على كلمة استعلام مرة أخرى يطهر للعميل قيمة فاتورة استهلاك شهر يوليو.

ويذكر أن وزارة الكهرباء أتاحت مؤخرا عدة تطبيقات يمكن تحميلها على الهاتف الخاص ومن هذه التطبيقات App Store – Play Store إضافة إلى تطبيق My Fawry مهما نوع تليفونك أو الكمبيوتر الشخصي تستطيع أن تستفيد من الخدمات.