اسباب احتجاز مراسلة برنامج بدون شك وفريق العمل وماذا حدث لهم بعد ذلك

اسباب احتجاز مراسلة برنامج بدون شك وفريق العمل وماذا حدث لهم بعد ذلك
برنامج بدون شك

اليوم انتشر الكثير من الحديث حول ما حدث مع فريق برنامج بدون شك حيث قد تم احتجاز مراسلة البرنامج وفريق الاعداد لمدة ساعتين قبل ان تتدخل ادارة ام بي سي وتحل المشكلة ويتم اطلاق سراح المراسلة اماني حسن وباقي فريق الاعداد .

اثار هذا الحدث جدل كبير للمتابعيني لبرنامج بدون شك حيث هناك من قال ان هذا يعتبر همجية شديدة جدا ويجب التعامل بحزم معهم ولكن هناك من اعتبر ان مثل هذه البرامج الغرض منها جمع المال فقط وليس ارجاع الحقوق كما تحاول ان تظهر .

برنامج بدون شك
برنامج بدون شك

اسباب احتجاز فريق برنامج بدون شك

قالت اماني حسن ان الامور كانت تسير بشكل جيد جدا في اول الامر حيث كان موضوع الحلقة لحل مشكلة اخ حرم اخته من الميراث وبالفعل استطاع فريق العمل في برنامج بدون شك حل المشكلة ولكن بعد نهاية الحلقة ، دخل احد الخصوم في المشكلة التي كان يتناولها البرنامج وتهجم على فريق العمل وقام بتسكير الكاميرات وبعد ذلك قام باحتجاز الفريق لمدة ساعتين . وقد تم احتجاز اماني حسن لدي نساء الاسرة . ولم يتعرض اي شخص لاي اذى خلال هذا الاحتجاز .

تقوم فكرة البرنامج على عمل تقرير حول المشاكل الاجتماعية ويحاول فريق العمل حل المشاكل بالتراضي بين الطرفين وهذا ما حدث اليوم حيث تم حل المشكلة فعلا ولكن يبدو ان هناك احد الاطراف كان لا يرضي هذا الحل .