التخطي إلى المحتوى
مشاهدة الحلقة 9 كاملة من برنامج بنى أدم شو الخميس 5-6-2014 للنجم أحمد أدم
الحلقة 11 من بنى ادم شو 19-6-2014

ننشر لكم فيديو الحلقة التاسعة كاملة من برنامج بنى أدم شو Bani 2dam Show الموسم الثالث حتى يسهل على كل متابعى البرنامج مشاهدة الحلقة 9 فى أى وقت .

قد توقف عرض البرنامج فى الأسبوع الماضى بمناسبة الأنتخابات الرئاسية وفرز الأصوات وقد تم إعلان النتيجة الرسمية بفوز السيسى رئيساً لمصر يوم الثلاثاء .

الحلقة عرضت اليوم فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر على قناة الحياة الحمراء .

نقدم لكم تفاصيل حلقة اليوم من برنامج بنى أدم شو للفنان أحمد أدم واحتفال البرنامج بفوز عبد الفتاح السيسى برئاسة الجمهورية على حمدين صباحى .

برنامج بنى أدم شو

يبدأ الفنان أحمد أدم الحلقة التاسعة من الموسم الثالث من بنى أدم شو بالإحتفال برئيس مصر الجديد عبد الفتاح السيسى و قد دخل الفنان أحمد أدم الحلقة وهو يمسك بعلم مصر فى يدة ويغنى  والجمهور يغنى بأغنية “مصر اليوم فى عيد ” احتفالا بفوز السيسى رسميا برئاسة الجمهورية .

يسخر من مؤامرة الغرب على مصر وان المؤامرة خلصت فى فترة قصيرة جدا وأن مصر رجعت كاملة للمصريين كلهم ورجعت مصر بالسلامة .

يقول أحمد أدم أن الشعب كلة يحتفل بفوز السيسى وأنتهاء المؤامر ويسخر من السياسين  (فودة ،والبرادعى، حمزاوى ، قطر ، الاسوانى ، كل الأخوان ) ويسخر من كل هؤلاء . ويسخر من الأخوان المسلمين ويقول على كل واحد تابع للأخوان “خوخة ” ويقول لهم سافروا على قطر وإلى تركيا ،ويسخر من التبعية .

يقول ان الشعب يدخل ينتخب ويخرج فرحان ويسخر من ان المصريين من كثرة فرحتهم يضعوا إصابعهم كاملة .

يسخر من قناة الجزيرة ويقول ان شعار القناة الذى ينزل فى مياة يشوفة واقع فى نار  بدلا من المياة ،يقول ان مذيع الجزيرة يقول ان المصريين يرقصوا أمام اللجان وهذا ليس من فرحتهم لكن هو تعبير عن ما بداخلهم من كبت .

الحلقة 9 من برنامج بنى أدم شو 5-6-2014
الحلقة 9 من برنامج بنى أدم شو 5-6-2014

يسخر أحمد أدم من برامج التوك شو التى تحلل الأنتخابات حتى الآن ومن نتيجة الأنتخابات التى حسمت بفوز السيسى .

حمدين صباحى يقول أن أعداء الوطن متربصين ونحن لا نعطيهم ، يسخر من تصريح حملة حمدين صباحى وانهم يعترضوا على الأنتهاكات التى حدثت فى الأنتخابات .

ويقول انه فى الحلقة الثامنة السابقة افيه أن الأصوات الباطلة هتكون أعلى من أصوات حمدين صباحى ولكن انها تطلع حقيقى  ، ويسخر من الأصوات الباطلة ويغنى بـــ” أكلك منين يا باطلة ” .

يقول النجم أحمد أدم أن الشعب المصرى كلة أجمع على انه يطلب من الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسى فقط الأمن والأمان .

يدعى سعد الدين ابراهيم وجود قواعد عسكرية فى مصر ويقول ماذا يقول هذا ويبرر لمين هذا هل يبرر لقطر هذا !!!!!!! .

ينهى الفنان أحمد أدم الحلقة التاسعة من برنامج بنى أدم شو بأغنية ” أحنا غراورة والشعب المصرى أخر حلاوة واوباما لما لاقنا خرجنا ياما قال لما اروح واريح والبس بجامة الخطة بتاعتى كدة راحت طروارة وحلفنا يمين مع بعضنا نفضل وراهم وشال روح على كفة وراح نازل كدة بالهداوة ……………… ” أما براوة الشعب المصرى أخر حلاوة يا مصرى غنى وعيد الفرح تانى ضحتك الحلوة يا بلدة كانت فرحانة ”

فى شخص على موقع التواصل الأجتماعى “تويتر ” عامل صفحة بأسم النجم أحمد أدم ويشتم فى الناس بأسم أحمد أدم ويقول أن لازم الشخص يحذف الصفحة اليوم ولان الكثير من الصحفين تنقل الأخبار على أنها على صادرة من النجم أحمد أدم .

فيديو حلقة برنامج بنى آدم شو اليوم 5/6/2014

ننشر لكم فيديو الحلقة السابعة كاملة 5 يونيو 2014 لكل المصريين ولكل من لم يشاهد الحلقة على قناة الحياة مباشرة .

لمتابعة حلقات الموسم الثالث كلها الحلقات السابقة والحلقات الجديدة من برنامج بنى أدم شو تابعونا على مصر فايف

قد يهمك أيضًا

التعليقات