بالدرجات فقط.. نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط، بدأ البحث عن ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنيه بالاسم 2022 يتزايد حيث تواصل مراكز التصحيح أعمال التقدير منذ أول أيام امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2022 في مراكز التصحيح حول المحافظات، وكانت قد اكدت وزارة التربية والتعليم ضمن بيان رسمي أن الموعد المقرر لإعلان نتيجة الدبلومات 2022 الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، علاوة على أن مؤشرات التصحيح تؤكد ارتفاع نسب النجاح وذلك في مختلف المحافظات.

سوف نعرض لكم في هذا التقرير من موقع مصر فايف خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم عبر موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022

موقع نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم شعب الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي، بعد ان أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أعمال تصحيح وتقدير الدرجات للدبلومات الفنية كانت قد بدأت يوم السبت الموافق 26/6/2021 وقد بلغ إجمالي عدد المرشحين لتقدير الدرجات حوالى 50 ألف عضو شخص.

يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي 2021/2022 خلال أيام قليلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الدبلومات الفنية في العام الماضي بلغت:-

  • التعليم الفنى الثانوى التجارى 72.40% بزيادة 13.52% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الفندقى 88.38% بزيادة 8.43% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الزراعى 53.72% بزيادة 5.46% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الصناعى 71.50% بزيادة 6.13% عن العام الماضى.

نتيجة الدبلومات الدور الاول

لا زال الطلاب البنات والبنين يترقبون نتيجة الثانوية الفنية ضمن الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعة وجميع الشعب بمختلف المحافظات، عقب أن صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق، هذا ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترول كاملة خلال نهاية الأسبوع المقبل، ليتم اعتماد نتائج الدبلومات الفنيه 2022 من جانب وزير التربية والتعليم فوره.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أن نتيجة الدبلومات الفنيه 2022 كافة المحافظات لم تشهد أي شكاوي من الطلاب، كما صرح مركز المعلومات والمتابعة الفنية أن أعمال التصحيح تتم بدقة كبيرة في مراكز الكنترول في أعمال التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات، حيث أن المصححين ما زالو يواصلون العمل ليل نهار لسرعة الانتهاء من التصحيح، فضلاً عن انتظام سير التصحيح وعدم تسجيل أي شكاوي في مراكز الكنترول.

الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم

كما صرحت وزارة التربية والتعليم الفني أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بعد 48 ساعة من ظهور النتائج، على أن يتم سداد رسوم التظلم وقيمتها 100 جنيه للمادة، وبعدها يتم تحديد موعد للطالب للاطلاع صورة كراسة إجابة الطالب، كما يتم تشكيل لجنة لإعادة تجميع درجات الخاصة الطالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 (متابعة محدثة فوراً لنتائج الدبلومات ثلاث سنوات وخمس سنوات)

نتيجة الدبلوم الصناعي (خطوات الاستعلام عن الشهادة وتنسيق القبول كاملا)

نتيجة الدبلوم التجاري (خطوات الاستعلام عن الشهادة وتنسيق القبول كاملا)

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم فقط فور اعتمادها من سيادة وزير التربية والتعليم عبر بوابة نتائج التعليم الفني.

أكتب الاسم في تعليق تصلك على الفور نتيجة الدبلومات الفنية من موقع مصر فايف.

التعليقات

  1. ايمان أحمد فتوح على أحمد عايزه نتيجة الصف الثالث الفني لعام ٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.