[صدرت هُنا] نتائج الطلاب قطر 2022 حسب الاسم والرقم نتيجة الثانوية العامة الدوحة والريان الصف الثاني عشر عبر منصة قطر للتعلم
نتائج الطلاب قطر

نتائج الطلاب قطر 2022 حسب الاسم، نتائج الثانوية العامة 2022 قطر عبر منصة قطر للتعلم، بعد أن انتهى الطلاب والطالباتمن خوض الاختبارات النهائية في المسارات الأربع، مسار الآداب والإنسانيات (نهاري وتعليم الكبار) – المسار العلمي – المسار التكنولوجي – المسار الموازي، حيث أن  أكد ابراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم و التعليم العالي أن إعلان نتائج الثانوية العامة قطر 2022 سوف تكون الأسبوع الجاري.

يبحث الطلاب والطالبات مترقين إعلان نتائج الثاني عشر قطر بعد أن خاص طلاب مسار الآداب والعلوم الاختبارات النهائية والتي بدأت يوم الأحد الموافق 29 مايو الماضي واختتمت اختبارات نتيجة الصف الثاني عشر يوم الأربعاء 8 يونيو.

نتائج الطلاب قطر 2022

تحديث: سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة قطر حسب الاسم اليوم الاثنين بشكل رسمي، وسوف يوافيكم موقع مصر فايف بالجديد من حيث نسب النجاح العامة واسماء الاوائل الثانية عشر ظهراً.

رابط استخراج نتائج الطلاب الثانوية العامة قطر، وفي وقت سابق، قررت وزارة التعليم والتعليم العالى ضمن نظام التعليم الجديد، تعديل توزيعة درجات طلاب الصف الثاني عشر، على أن يتم احتساب 40 % من الدرجات على نهاية الفصل الدراسي الأول، و60 % على نهاية اختبارات الفصل الثاني نهاية العام نتائج اختبارات الثانوي العام الدوحة، على أن يكون اختبار نهاية الفصلين الأول والثاني للصف الثاني عشر اختبارا موحدا على المدارس.

[صدرت هُنا] نتائج الطلاب قطر 2022 حسب الاسم والرقم نتيجة الثانوية العامة الدوحة والريان الصف الثاني عشر عبر منصة قطر للتعلم 1

نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 – متابعة حية

  • تسجيل الدخول إلى بوابة خدمات الجمهور من موقع وزارة التربية القطرية
  • إختيار قسم نتيجة الثانوية العامة – نتائج طلاب الدوحة والريان
  • إدخال رقم المقعد
  • النقر على أيقونة عرض النتيجة

خدمة مميزة من موقعكم مصر فايف، أكتب رقم المقعد أو الرقم الامتحاني أو الاسم الخاص بك في تعليق في أسفل المقال لنرسل لك على الفور نتيجة الثانوية العامة قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.