“ضربة موجعة للزمالك”.. نجم القلعة البيضاء يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم أن طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك من المقرر أن يغيب عن مواجهة القلعة البيضاء أمام النادي الأهلي في لقاء القمة ضمن مؤجلات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي من المقرر إقامته يوم 19 من الشهر الجاري.

كما أوضح شوبير إمكانية غياب لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي الزمالك إمام عاشور بسبب إصابته في العضلة الخلفية مع منتخب مصر، وقد غاب اللاعب عن مواجهة الفراعنة مع منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب سول، أما عن الظهير الأيسر أحمد فتوح فهناك احتمالية كبيرة أن يلحق بالمباراة.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قد واجه فريق الداخلية الاثنين في إطار الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة الدولي والتي فاز بها الفارس الأبيض وصعد للدور الـ 16 من المسابقة.

كان النادي الأهلي قد صعد أيضًا للدور المقبل من البطولة بعد تغلبه على نادي المصري بالسلوم بنتيجة هدف واحد مقابل لا شئ سجله لاعب وسط الفريق أحمد عبد القادر بعد تمريرة رائعة من ظهير أيمن الفريق محمد هاني ليحقق الأهلي فوز مهم رغم غياب اللاعبين الدوليين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.