رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الرسمي الدورة الجديدة gfoportal.unrwa.org
فحص كابونة الوكالة

فحص كابونة الوكالة خدمة يتم تقديمها من وكالة الأونروا على رابطها الرسمي (gfoportal.unrwa.org) ومن خلال ذلك الرابط يمكن البدء في فحص الكابونة لكل دورة جديدة 2022 وذلك للاستعلام عنها عبر رابط فحص الكابونة بإدخال رقم التسجيل ضمن آلية متبعة لغرض الحصول على بيانات الكابونة الغذائية والتي تشمل عرض تاريخ الاستلام والمكان أيضاً.

ما هي كابونة الوكالة من الأونروا

تقوم وكالة الأونروا بتوفير العديد من اللجان المكلفة بتوزيع الكابونات والتحقق من حالة اللاجئين وخدمتهم، وتعتمد بذلك على أرقام تسجيل الأفراد لتقديم الدعم المختلف لهم، في إطار مساهمتها بالحدّ من التدهور المعيشيّ في قطاع غزة ومناطق أخرى وهي بدورها تقدم مساعدات للاجئين الفلسطينيين ومن ضمنها السلة الغذائية المكونة من القمح والسكر والزيت وغيرها، في إطار عمل تشغيل الأونروا التي  إنشاؤها 8 كانون الأول (ديسمبر) 1949 بموجب قرار جمعية الأمم المتحدة، في ظل غياب حل عادل ودائم للقضية اللاجئين، ومؤخراً تم تمديد تفويض الأونروا حتى 30 يونيو 2023.

قامت الأونروا بتسهيل فحص كابونات الوكالة على الأنترنت من خلال صفحة فحص الكابونة على موقعها الرسمي، ونحن بدورنا من خلال موقعنا الاخباري والخدمي “مصر فايف” نشارك تفاصيل رابط فحص كابونة الوكالة 2022.

كيفية فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة الموقع الرسمي للأونروا

في النقاط الموضحة يمكن فهم كيف تجري عملية فحص كابونة الوكالة الموحدة وفق الآتّي:ـ

  1. يرجى الولوج على رابط موقع وكالة الأونروا لبدء فحص كابونة الوكالة الموحدة.
  2. أدخل رقم المؤن للشخص المستفيد ويكون إدخاله في خانة رقم التسجيل التي تظهر أعلى يمين الصفحة الرئيسية لموقع الأونروا.
  3. بمجرد تعبئة خانة الفحص قُم بالضغّط على بحث من خلال أيقونتها باللون الأزرق.

يرجى الإحاطة أن مراكز لجان توزيع الكابونة لا تتيح فحص الكابونة من خلالها مباشرةً، لذلكّ ستكون الطريقة السابقة هي آلية الفحص من خلال الرابط الرسمي فقط.

رابط فحص كابونة الوكالة

دشنت وكالة الأونروا الرابط المخصص لفحص كابونة الوكالة الموحدة من خلال صفحة فحص الكابونة، وبالولوج على الرابط المذكّور وهو https://gfoportal.unrwa.org/rssp يمكن بدء خدمة فحص الكابونة وملاحظة انه لاستلام كابونتك يجب إحضار معك يلي

  1. .تاريخ الكابونة
  2.  نوع الكابونة
  3. رقم الدفتر
  4.  رقم الصفحة

مع العلم أنه من غير المسموح إستلام كابونتك في غير اليوم المحدد لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.