السبب وراء تأخر الاعلان عن موعد مباريات بطولة كأس الرابطة … عامر حسين يجيب
السبب وراء تأخر الاعلان عن موعد مبارايات بطولة كاس الرابطة ... عامر حسين يجيب

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين ورئيس لجنة المسابقات لكرة القدم المصرية عن سبب تأخر اعلان موعد باقي مباريات كأس الرابطة، والبطولة التي وصلت الي نصف النهائي بمشاركة أربع فرق وهي:

  1. الاسماعيلي.
  2. فيوتشر.
  3. غزل المحلة.
  4. انبي.

وأكد عامر حسين ان التأخر خارج عن ارادة الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يتم تصنيع الكأس الخاص بالبطولة في الخارج، وسوف يستفسر حول موعد وصوله لمصر وبعدها سوف يتم الاعلان عن موعد باقي المباريات في كاس الرابطة التي تعتبر أول نسخة للبطولة.

موعد المباريات المتبقية في كأس الرابطة

قد حسمت أربعة أندية التأهل رسميًا إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الاولي، حيث تأهلت أول  ثلاث فرق متصدرة في مجموعاتها وأفضل فريق ثاني في المجموعات، وهكذا يكون أكتمل نصف نهائي البطولة.

ويوجد الاسماعيلي وغزل المحلة في كاس الرابطة وهم أندية جماهيرية، وبسبب كثرة السؤال من جماهير تلك الفرق خرج عامر حسين ليأكد أن الموقف ليس بيد اتحاد الكرة المصري.

موعد مباريات كأس الرابطة

بدأت البطولة في التوقف الخاص ببطولة كأس امم افريقيا البطولة التي تأهل فيها المنتخب المصري إلي الدور النهائي ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام المنتخب السنغالي، ومن الممكن أن يتم استكمال البطولة كأس في هذا التوقف الخاص بمنتخب مصر في إطار تصفيات كاس أمم افريقيا التي ستقام في كوت ديفوار 2023، ومن الممكن ان يتم استكمال بطولة كأس الرابطة في التوقف القادم للمنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.