“صدرت pdf”.. نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية الدور الاول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

“صدرت pdf”.. نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية الدور الاول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
نتائج السادس الابتدائي 2022 السليمانية

نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية الدور الثاني والتي نتابعها معكم من خلال هذه المقالة على موقع مصر فايف، حيث يبحث عنها ألاف الطلاب والطالبات في محافظات العراق بدرجة كبيرة، بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم نتائج الصف السادس الدور الثاني بالعراق في كثير من المحافظات الفترة القليلة السابقة، حيث انتهاء لجان التصحيح من أعمالهم، حيث أنه من المقرر بعد ذلك أن يتم عرض الرابط الخاص بنتائج الطلاب من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية بمجرد اعتمادها من السادة المحافظين.

تم إعلان نتائج السادس الابتدائي السليمانية منذ قليل لكن لم ينشر موقع نتائجنا رابط الكشف عنها لكن سوف يبذل مصر فايف قصارى جهده لتوفير الملف لديكم بعد قليل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية

تمكنت وزارة التربية والتعليم من تخصيص رابط نشر نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني السليمانية، حيث يشعر الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالقلق رغبة في للتعرف على درجات ونسب الطلاب بعد أن يتم الانتهاء من أداء كافة الاختبارات المجدولة لهم، والتي بدأت رسمياً يوم 21 مايو الماض، والتي تم الانتهاء منها بيوم 25 من نفس الشهر، وقد بدأت التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات على الفور بجون تأخير.

"صدرت pdf".. نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية الدور الاول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية 1

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني محافظة السليمانية

حتى الأن نحن نرصد لكم كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية، حيث أن كشفت العديد من المصادر أن نتائج المراحل الابتدائية للدور الثاني بالعراق سوف يتم الإعلان عنها بغصون ساعات قليلة في شتى المحافظات العراقية واحدة تلو الأخرى.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية

  1. التوجه الى رابط النتائج (سوف يتم توفير رابط مباشر قريبا للغاية)
  2. ادخال رقم المقعد الخاص بالطالب
  3. النقر على زر عرض النتائج

يمكنكم كتابة البيانات الامتحانية الخاصة بكم في تعليق في أسفل المقال تصلكم رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 السليمانية من موقع مصر فايف.