ظهرت نتيجتك: نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 برقم الجلوس والاسم ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنوفيه
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني، ترقبوا ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنوفية 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة، بالإسم والدرجات ورقم الجلوس حسب المدرسة والإدارة ، هذا ما سيكون متاح عبر موقعكم “مصر فايف” ، حيث يوفر رابط نتيجة 3 إعدادي المنوفية الفصل الدراسي الثاني، بعد أن انطلقت امتحانات الثالث الإعدادي يوم السبت 14 مايو وانتهت يوم الخميس 19 مايو، وقد أدى الامتحان 90976 طالب وطالبة في 472 لجنة في مديريات المحافظة التعليمية المختلفة، وقام محافظ المنوفية اللواء طارق الفقي بتفقد عدد من اللجان في بعض المدارس والاطمئنان على سير الامتحانات، والتأكد من توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الإمتحانات بالشكل الملائم وتحقيق الدرجات النهائية.

وقد نفى وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية الدكتور العربي أبو زيد حدوث أي تسريبات للامتحانات، حيث تم اتباع العديد من الإجراءات التي تساهم في الحفاظ على السرية لجميع الامتحانات، وبالرغم من ذلك تم رصد بعض حالات الغش في لجان مركز البلينا والمراغة وطما وتم التعامل مع تلك الحالات بكل حزم كما وصى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022

تحديث: أعلن الكنترول الرئيسي المسؤول عن أعمال التصحيح عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس اليوم الخميس فور اعتمادها عصر اليوم على أن نتابع معكم كل جديد.

ويمكن الإطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمديريات التعليمية التي تتواجد داخل المحافظة من خلال الدخول على الرابط (سوف نقوم بتوفيره)، ثم ادخال رقم الجلوس والاسم.

وتم تحديد مجموع الدرجات الخاصة بتلك المرحلة التعليمية ليكون 280 درجة للعام ككل، وتكون درجات الترم الأول 140 درجة والثاني 140 درجة لجميع المواد بإجمالي 280 درجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية برقم الجلوس اليوم السابع الترم الأول من خلال محافظ المنوفية، وقد بلغت نسبة النجاح إلى 71% ووصل عدد الطلاب الناجحين الذين حصلوا على نسبة 50% وأكثر إلى 63774 طالب وطالبة، وأوصى القائمين على وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع أولياء الأمور للنهوض بالعملية التعليمية مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب من انتشار فيروس كورونا في اللجان المختلفة.

ما زال موقعكم مصر فايف يتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 المنوفيه بعد أن أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط بعد اعتمادا رسميا غدا السبت من قبل السيد المحافظ على أن يعلن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الاول من الفصل الدراسي الثاني لشهادة اتمام دراسة التعليم الأساسي ونسب النجاح.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية بالاسم

  • لتكون درجات الترم الأول كالتالي:
  • اللغة العربية 40 درجة
  • اللغة الإنجليزية 30 درجة
  • الدراسات الإجتماعية 20 درجة
  • الرياضيات 30 درجة
  • العلوم 20 درجة
  • ليكون المجموع 140 درجة
  • كما تتواجد عدة مواد لا تضاف للمجموع مثل التربية الدينية 40 درجة والتربية الفنية 20 درجة والحاسب الآلي 20 درجة

وتكون درجات الترم الثاني موزعة كالتالي:

  • اللغة العربية 80 درجة و40 درجة للنجاح
  • اللغة الإنجليزية 60 درجة و30 درجة للنجاح
  • الدراسات الإجتماعية 40 درجة و20 درجة للنجاح
  • الرياضيات 60 درجة و30 درجة للنجاح
  • العلوم 40 درجة و20 درجة للنجاح
  • ليكون المجموع الكلي 280 درجة و140 درجة للنجاح
  • مع تواجد عدة مواد لا يتم إضافتها للمجموع وهم التربية الدينية 40 درجة و20 درجة للنجاح، والتربية الفنية 20 درجة و10 درجات للنجاح والحاسب الآلي 20 درجة و10 درجات للنجاح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنوفية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس,أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية، سوف يتم اعتمادها في الساعات القادمة، ومن ثم تزايدت عمليات البحث عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية، يستعرض لكم موقع مصر فايف في السطور التالية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بوابة التعليم الأساسي وخطوات الاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي المنوفية وزارة التربية والتعليم، ليتثنى لطلاب وأولياء الأمور الشهادة الاعدادية بالمنوفية من معرفة نتائجهم.

وكشف وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية العامة بالمنوفية قد أستمرت لمدة ٦ أيام، وانتهت يوم الخميس الماضى حيث انتظم عدد “٩٢٦٩٥ ” طالب وطالبة، تم توزيعهم على “٤٨٧” لجنة امتحانية. كما تم اتخاذ كافة الإجراءات لتذليل وحل أي معوقات واجهت الطلبة والطالبات أثناء الامتحانات حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة الامتحانات على مدار الساعة ولم نتلقى أي شكوى أثرت على سير الامتحانات، منوها أن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية الترم الثاني سوف يسدل الستار عنها في الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة اعدادية المنوفية

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعداداية المنوفية 2022 الترم الثاني اتبع هذه الخطوات

  • يضغط طالب الصف الثالث الإعدادي على أيقونة نتائج الترم الثاني ثم يضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • يختار الطالب أسم المديرية التعليمية التابع لها.
  • يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به في الخانات المحددة لذلك.

كما يمكنك كتابة رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نرسل لكم نتيحة شهادة الاعدادية المنوفية فور ظهورها.

التعليقات

  1. جني محمد مجمود حامد حجازي مدرسة ابو الفضل حجازي بالباجور رقم جلوس 62248

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *