ازاي تعرف أسعار الطعام والعملات وأخر الأخبار؟ نزل تطبيق IDSC مجاناً
تطبيق IDSC

أعلن مجلس الوزراء المصري عن تطبيق IDSC التابع إلى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ودعم اتخاذ القرار ويعرض التطبيق الجديد معلومات حديثة وموثقة وقرارات الحكومة في كافة القطاعات، من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التنمية المحلية ووزارة الخارجية ووزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي ووزارة الصناعة ووزارة الصحة والسكان وغيرها من مختلف الوزارات الموجودة في الدولة.

مجلس الوزراء يطلق تطبيق IDSC

ويتناول IDSC التابع إلى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار شتى المجالات المحلية والعالمية والهدف منه هو توفير معلومة سليمة وصحيحة وموثقة للمواطنين، والبعد عن الإشاعات والأخبار الغير صحيحة التي تنتشر بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الأخص الفيسبوك وتويتر.

ومن أبرز ما يعرضه تطبيق مجلس الوزراء المصري IDSC مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار هو الأسعار الصحيحة والسليمة عن أسعار الفاكهة والخضروات والدواجن واللحوم ومواد البناء والأسمدة والألبان والجبن، بالإضافة إلى أسعار الوقود والسولار محلياً وعالمياً والمحمول.

ويعرض IDSC الجديد كافة الأنشطة التي تقدمها الدولة والأسعار المحلية والعالمية للعملات الأجنبية والمحلية واتجاهات الأسواق، والأخبار والآراء العالمية والمحلية والمؤشرات المحلية والمؤشرات العالمية وتفاصيل الموازنة العامة للدولة والدين العام ومعدلات التضخم والناتج المحلي والاستثمارات والبيانات النقدية للقطاع الخارجي والطاقة والصحة والاتصالات والعديد من الخدمات التي لا غنى عنها للمواطنين.

تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC تطبيق IDSC

طريقة تنزيل تطبيق IDSC

يعد تطبيق IDSC موسوعة إخبارية بين يدي المواطنين والصحفيين والمقيمين في الخارج، فهي تساعدهم على التعرف على المعلومات السليمة والصحيحة من المصادر الرسمية الموثقة، كما أن هناك إمكانية للتواصل والاتصال بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

  1. ادخل على جوجل بلاي.
  2. ابحث عن تطبيق IDSC.
  3. استعرض التطبيق وتابع الأسعار والأخبار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.