“حق نوران البلقا” فيديو صادم يثير الغضب في مصر لسيدة تسحل على الأرض وهى تحتضن طفلتها خوفا من سقوطها

“حق نوران البلقا” فيديو صادم يثير الغضب في مصر لسيدة تسحل على الأرض وهى تحتضن طفلتها خوفا من سقوطها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل تريند بعنوان حق نوران البلقا، وعمت حالة من الغضب بين المصريين بعد مشاهدة فيديو للسيدة نوران في أول جلسة رؤيا يعتدى طليقها عليها بالسحل، وكانت البداية أن السيدة نوران البلقا احتدم الخلاف بينهما فما كان أمامها غير الذهاب إلى المحاكم لاسترداد الحق المسلوب منها، كما يقول عمها في بيان حيث قال أنا الدكتور محمد البلقاء عم نوران البلقاء صاحبة الفيديو الذي انتشر في مصر اليوم يوضح الاعتداء عليها وعلى شقيقتها من قبل زوجها وعائلته، وقد وصف الدكتور محمد بعض التعليقات التي كتبها أفراد بانهم لا ينتمون إلى الجنس البشري ولا يعرفون معنى الكرامة.

وطالب عم السيدة نوران من الجميع أن يضعوا أنفسهم موضع أب وأم وأبنتهم في العشرينات وهى تعيش مع زوج فاقد السيطرة مدمن مع زوج قام بضربها أكثر من مرة ومن يريد أن يرى صورها فهي لدينا ومرفقة في محاضر الشرطة، وحدث منذ شهر أنها ذهبت إلى شقتها برفقة شقيقتها فعتدوا عليهما وقاموا بحبسهما إلى أن أتينا بالشرطة ليخرجوهما من البيت.

وأوضح عم السيدة نوران أنه بعد هذه الواقعة وجدوا أن الزوج وأسرته سرقوا محتويات الشقة واخفوا معالم الشقة بالكامل، وتساءل قائلًا ماذا نفعل بعد أن حكم لنا القضاء بالتمكين من الشقة ولم تستطع حتى الشرطة من دخول الشقة؟

واستطرد حديثه قائلًا أما الطامة الكبرى محاولاته المستمرة بخطف الطفلة والتعرض لامها حتى في الطريق العام، وأسالوا أنفسكم ماذا نفعل وهو قام بتطليقها بشكل انفرادي ونوه أما الشرارة التي حدثت اليوم هو محاولته بالخروج بالطفلة من المكان المحددة للرؤية.

وأضاف البلقاء وهنا وجدت نوران إنها ستفقد  كل شيء بيتها وابنتها وكرامتها  وكل ما تملك فكان جزاؤها السحل

وفي ختام البيان قال أقول للجميع حق نوران لن يطيع والتنازل خيانة.

"حق نوران البلقا" فيديو صادم يثير الغضب في مصر لسيدة تسحل على الأرض وهى تحتضن طفلتها خوفا من سقوطها 1

حق نوران البلقاء

حيث قال أحد المعلقين على الواقعة موضحا بالفيديو الذي يظهر سحل وشتم ولكمات متتالية التي تلقتها السيدة الحاملة لطفلتها بين يديها، فمن هي السيدة نوران التي شغلت ترند مصر وتعاطف معها العديد من الشعب المصري مستنكرين ما حدث لها.

نوران البلقا سيدة مطلقة أخدت بنتها يوم الرؤية لطليقها أحمد جواد، فاعتدى عليها بالضرب والسحل هو وأمه وأبوه وأعمامه.

كما نشر حساب باسم هنا البلقاء تقول أنها أخت السيدة نوران التي تم سحلها على يد طليقها وأسرته مع نشر فيديو تناوله العديد من  رواد مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، وعبرت هنا حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم أختي راحه توري بنتها لطليفها يوم الرؤية اعتدوا عليها هوا وأبوه وامه وأعمامه وسحولها.

وأضاف نفس الحساب الخاص بهنا يستغل انه ضابط جيش ويقول محدش هيعرف يعملى حاجه … على حد قولها.

وتفاعلت المذيعة المشهورة رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس مع هذه الحساب للسيدة التي تدعي إنها أخت السيدة المعتدى عليها من قبل طليقها قائلة لها إزى اقدر أساعدكم حبيبتي؟

وأضافت الشربيني عايزين حقها و حق كل اللي زيها وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم و مفترى.

كما تفاعل معها أحمد صالح أحد مستخدمي توتير حيث طالب من جميع من شاهدوا الفيديو أن يكون هذا الفيديو وهذه القضية تريند حتى يمكن محاسبة من قام بالتعدي على نوران قائلا جماعه الفيديو ده لازم يكون تريند و لازم الناس دي تتحبس بالكامل

كما نشر حساب هنا البلقا فيديو أخر تطلب فيه القبض على زوج أختها.

وانتقض ناشط يدعى محمد على موقع توتير السيدة نوران وزوجها طبعا دي بلطجة….و غير مقبولة….لكن لازم نعرف إن الحكاية طويلة و لها بداية و أحداث أخرى… أكيد لان ده طلاق و مشاكل. ده أب مضطر يشوف أولاده بحكم محكمة و في مكان عام. يه اللي وصلهم لكده. كمان المفروض لما يشوف ابنه تكون الأم بعيده و مش قاعدة معاهم مش ماسكة فيها كده. ربنا يصلح حالهم