واتساب يطلق ميزة جديدة تسمح بغادرة المجموعات سرًا
واتساب

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية، حيث يستخدم التطبيق نحو 2 مليار مستخدم، ووفقًا لموقع Mac Rumors فإن واتساب يعمل على ميزة جديدة تمكنك من مغادرة المجمواعات سرًا، دون علم باقي أعضاء المجموعة بأنك غادرت، حيث في الوقت الجاري إذا أردت المغادرة فإنه يظهر إشعار يوضح أنك غادرت المجموعة.

واتساب يطلق ميزة جديدة تسمح بغادرة المجموعات سرًا

إيمانًا من واتساب أن مغادرة واتساب سرًا يعطي مزيد من الخصوصية والأمان للمستخدمين، تعمل واتساب على طرح هذه الميزة قريبًا، حيث واتساب تسمح بإضافة 256 عضو في المجموعة الواحدة، مما يعني أن عملية المغادرة قد تشتت باقي أعضاء المجموعة.

كشف موقع WABetainfo إن تطبيق واتساب النسخة التجريبية تسمح لك بمغادرة مجموعة واتساب سرًا، دون أن يعلم أي عضو في المجموعة بأنك غادرت، وعند المغاردة ستظهر رسالة تقول أنت فقط ومدير المجموعة سيتم إشعارهم أنك غادرت المجموعة.

والجدير بالذكر أن واتساب قد قدمت العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة، أبرزها التفاعل بالإيموجي، وزيادة حجم الملفات التي ترسل عبر المنصة، حيث تتنافس شركة واتساب مع الشركات الأخرى مثل تيليجرام على إضافة المميزات الجديدة التي ترضي المستخدمين.

ويذكر أن واتساب منذ أيام قليلة طرح ميزة فلترة الدردشات، حيث ستكون هذه الميزة متاحة بشكل أكبر لحسابات الأعمال، سيمكنك من خلالها العثور على الدردشات بطريقة أسرع، ستظهر العديد من الخيارات أمامك، مثل تسهيل عمليات البحث للدردشات الغير مقروءة وجهات الاتصال والأرقام الغير مخزنة كجهات الاتصال، وستساعدك على الخيارات على التنقل السريع بين آلاف الدردشات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.