ربط 10 أجهزة WhatsApp.. واتساب يُخطط لتفعيل ميزة رائعة لهؤلاء المستخدمين لتسهيل التفاعل
ربط 10 أجهزة.. واتساب يُخطط لتفعيل ميزة رائعة لهؤلاء المستخدمين لتسهيل التفاعل

تخطط منصة واتساب خلال هذه الفترة لتقديم فئة اشتراك متميزة للشركات، حيث تسعى المنصة دائماً لتقديم العديد من الميزات الجديدة لإسعاد أكثر من ملياري مستخدم على التطبيق، مما يُضيف أشياء رائعة للتطبيق خلال المرحلة القادمة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق في ظل منافسة قوية وكبيرة بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

واتساب يخطط لميزة ربط 10 أجهزة لتسهيل التفاعل من العملاء

من جانبه أفاد موقع “WABetaInfo” المتخصص في تغطية أخبار تطبيق الدردشة الفوري اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022، أن WhatsApp Premium سوف يسمح للشركات خلال الفترة القادمة بربط ما يصل إلى 10 أجهزة من أجل تسهيل تفاعلها مع العملاء، حيث أن تلك الميزة الجديدة سوف تُضيف الكثير إلى الشركات خلال المرحلة القادمة في ظل منافسة كبيرة بين بعضها البعض مما يسهل في عملية التواصل وسرعة وصول المعلومات.

واتساب يُخطط لتفعيل ميزة رائعة لهؤلاء المستخدمين لتسهيل التفاعل
واتساب يُخطط لتفعيل ميزة رائعة لهؤلاء المستخدمين لتسهيل التفاعل

وأوضح الموقع أن مستوى الاشتراك لا يزال قيد التطوير خلال هذه المرحلة، وأنه لا يوجد موعد محدد أو تاريخ معلن حتى الآن يكشف موعد الإصدار، وأكد على أن هذا الإصدار سوف يكون فقط لحسابات الأعمال، كما أن الاشتراك سوف يكون اختيارياً.

وأشار الموقع أيضاً أن تطبيق واتساب سوف يسمح للحسابات التجارية على WhatsApp Premium، بإنشاء رابط مخصص مثل wa.me/techcentral، مما يزيد من تفاعل العملاء ووصول العديد من المعلومات بسرعة كبيرة مما يفيد الشركة كثيراً.

ربط 10 أجهزة WhatsApp.. واتساب يُخطط لتفعيل ميزة رائعة لهؤلاء المستخدمين لتسهيل التفاعل 1

والجدير بالذكر أنه لا يوجد تفاصيل أخرى متاحة، من أجل الإعلان عنها خلال هذه الفترة حول مستوى الاشتراك، ولكن تلك الميزة سوف تعمل على العديد من الأنظمة مثل سطح المكتب، ونظام التشغيل (iOS)، وكذلك نظام التشغيل (Android)، والحواسب الشخصية (PC).

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *