تحديثات واتساب الجديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية
واتساب وتحديثات جديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية

يواصل تطبيق واتساب WhatsApp خلال هذه الفترة  تحديثاته الرائعة، من أجل تقديم ميزات جديدة رائعة لأكثر من ملياري مستخدم على مستوى دول العالم، حيث أوضح موقع “livemint”، أن تطبيق الدردشة الفوري التابع لشركة ميتا قد أعلن عن تغيرات كبيرة في ميزاته داخل التطبيق مثل ميزة مشاركة ملفات الوسائط بسعة 2 جيجا بايت، وكذلك زيادة الحد الأقصى للمكالمات الجماعية.

تحديثات واتساب الجديدة

في التحديث الأخير يعمل تطبيق الدردشة الفوري على تعديل صفحة تحديث الحالة مع وضع بعض التغيرات الطفيفة، حيث أكتشف فريق موقع “WABetaInfo”، أن المنصة قد حذفت الرموز التعبيرية والنص وكذلك خيارات ألوان الخلفية من تذيل صفحة تحديث الحالية، حيث تم نقلها إلى الزاوية العلوية اليمنى في التطبيق.

واتساب وتحديثات جديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية
واتساب وتحديثات جديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية

أما بالنسبة للميزة الثانية الخاصة بالرسائل المختفية على تطبيق واتساب، يعمل فريق مطوري تطبيق واتساب خلال هذه المرحلة على إضافة ميزات تحسينية جديدة على الرسائل سريعة الاختفاء، والتي سوف يتم إصدارها في تحديث مستقبلي قادم، حيث أنها سوف تتيح رؤية مقدمة جديدة لتلك الرسائل المختفية داخل الدردشة.

وكان الموقع المتخصص في رصد مزايا تطبيق WhatsApp قد أشار إلى لقطة الشاشة الخاصة بميزة اختفاء الرسائل القادمة، حيث تعلو صفحة جديدة تعلو مقدمتها شعار لإختفاء الرسائل، ووجود ثلاثة رموز، إحداها تدور حول توفير ميزة خاصة بإمكانية الاحتفاظ بالرسائل المختفية وحتى بعد انتهاء صلاحية الرسالة.

تحديثات واتساب الجديدة بشأن واجهة مميزة لحالة النص والرسائل المختفية 1

وأظهرت لقطة الشاشة التي تخص “تحديث حالة النص” القادمة، أن تطبيق الدردشة يقوم بإنشاء معاينة غنية، وذلك من خلال إضافة المزيد من التفاصيل إلى الرابط المشترك، والتي سوف تكون متاحة خلال الفترة القادمة عبر التحديث المستقبلي لمستخدمي التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

والجدير بالذكر سوف تظهر “واجهة حالة تحديث النص” الجديدة على بعض مختبري الإصدار التجريبي على هواتف أندرويد، والتي يقوم فيها التطبيق بنقل أيقونة الرمز التعبيري وكذلك رمز تغير النص ومحدد اللون للخلفية إلى أعلى يمين الشاشة.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *