سعر موبايل اوبو رينو 2 اليكم مواصفات هاتف Oppo Reno 2

َنستعرض سعر موبايل اوبو رينو 2 معاً لما له من إمكانيات ومزايا يبحث عنها الكثيرين، حيث يعتبر هذا الهاتف أول إصدار لشركة اوبو في الفئة الفوق متوسطة كما يأتي بتصميم رائع، كما يجمع بين المواصفات القوية والسعر الجيد مما يجعله قادر على المنافسة بقوة ضد غيره من الهواتف الأخرى المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي.

إمكانيات وسعر موبايل اوبو رينو 2 في مصر

تعد شركة اوبو من الشركات المتواجدة بقوة في السوق المصري وأثبتت جدارتها في منافسة غيرها من الشركات مثل سامسونج وهواوي، كما تقدم لنا شركة اوبو سلسلة جديدة تسمى رينو لها الكثير من المميزات والإمكانيات جعلها تحتل الصدارة بين الهواتف الأخرى من نفس الفئة السعرية، وفيما يلي عرض لسعر هاتف اوبو رينو 2:

  • يأتي سعر موبايل اوبو رينو 2 في مصر بحوالي 6800 جنية مصري للنسخة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.
  • يتوفر هاتف اوبو رينو 2 في السعودية بسعر حوالي 2299 ريال سعودي للنسخة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.
  • يوجد الهاتف في الإمارات بسعر حوالي 1599 درهم إماراتي لنفس النسخة.
  • بينما يتوفر بسعر حوالي 599 دولار في الدول الأوروبية والخارج.

مميزات هاتف Oppo Reno 2

يتميز هاتف Oppo Reno 2 بمعالج قوي الأداء في الألعاب وتحميل الفيديوهات وهو معالج كوالكوم سناب دراجون 730G ثماني النواة مع معالج رسومات Adreno 618.

كما يعمل بأحدث نظام تشغيل من أندرويد باي 9  مع واجهة مستخدم Color OS 6.1 إلى جانب تمتع الهاتف ببطارية سعة 4000 مللي أمبير بدعم تقنية الشحن السريع بقوة 20 واط.

وتقدم شركة  اوبو مواصفات ومزايا تواكب سعر موبايل اوبو رينو 2 مثل احتواء الهاتف على كاميرا خلفية رباعية بدقة 48+13+8+2 ميجا بكسل مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، بالإضافة إلى شاشة كاملة بمساحة 6.53 بوصة من نوع Amoled محمية بطبقة من الجوريلا جلاس 5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.