اسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو 2022 .. اعرف سعر المعدن الأصفر معاملات مسائية
اسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو

نستعرض في المقال التالي اسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو معاملات مسائية. فأسعار الذهب أصبحت الشغل الشاغل للكثيرين في مصر والوطن العربي، خصوصا للمقبلين على شراء المشغولات الذهبية. فالأسعار بعد أن أصبحت في ازدياد زاد الطلب على معرفتها في كل يوم، ولعل السبب الرئيسي وراء هذا الارتفاع تقلبات السوق وازدياد سعر الدولار على مستوى العالم. ومن خلال المقال هذا سوف نوضح سعر الذهب عيار 21 و عيار 18 وعيار 24 في السوق المصري اليوم.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو

نقدم اسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو في السطور التالية، بعد أن شهد سعر الذهب اليوم تحرك يصل إلى عشر جنيهات في بداية تعاملات اليوم، وهذا بعد انخفاض في السعر خلال جلسة المعاملات المسائية بالأمس الثلاثاء.

يذكر أن أسعار الذهب قد شهدت ارتفاع كبير خلال الأيام الماضية، وتحديدا مع بداية هذا الأسبوع، حيث ارتفع سعر الذهب من جديد ولكنه في الفترة الحالية يعاود الهبوط مرة أخرة.

لنتعرف الآن على قائمة بأسعار الذهب في السوق اليوم:

  • عيار 18: 1011 جم.
  • عيار 21: 1180 جم.
  • الذهب عيار 24: 1049 جم.
  • الجنيه الذهب: 9420 جم.

يذكر أن هذا السعر ربما يكون في طريقه إلى الهبوط من جديد، خصوصا بعد استقرار سعر الدولار اليوم.

هل سعر الذهب في مصر سيرتفع من جديد؟

أكدت شعبة الذهب في مصر أن سعر الذهب في طريقه إلى الهبوط، وهذا بناءً على الأحداث الجارية في السوق خلال الفترة الحالية. فسعر الدولار بدأ في الاستقرار، والتقلبات السوقية أيضت تشهد استقرارا طفيفا. خصوصا أن الدولة تقوم في هذه الأثناء باتخاذ قرارات قوية للسيطرة على الدولار وارتفاعه الذي كان طاغيا في السوق خلال الأيام السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *