وظائف خالية في الحكومة المصرية بجامعة عين شمس 2014 من جريدة الأهرام

وظائف خالية في الحكومة المصرية بجامعة عين شمس 2014 من جريدة الأهرام

أعلنت الحكومة المصرية اليوم عن عدة وظائف خالية بالقطاع الحكومي ، وذلك من خلال الجرائد والصحف الرسمية ، وأيضا عبر موقعها الإلكتروني بوابة الحكومة الألكترونية المصرية ، على أن يتم التقدم للوظائف المطلوبة خلال فترة مدتها خمسة عشر يوما في الفترة من 1-6-2014 وحتى 15-6-2014 ، كما هو معلن في موقع بوابة الحومة الإلكترونية المصرية .

وظائف

وتعتبر جريدة الأهرام من كبرى الصحف الرسمية في جمهورية مصر العربية ، والتي تصدر بشكل أسبوعي ويومي ، كما تعد من أكبر الصحف التي لها مصدقية ويقبل على شرائها وقرأتها الكثيرون ، فهي تقدم العديد من الأخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والفنية والرياضية المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى أقسام الإعلانات المبوبة ، والتي تشمل الوظائف الخالية وأسعار العقارات والسيارات .

فقد أعلنت الحكومة المصرية من خلال جريدة الأهرام عن حاجتها إلى شغل عدة وظائف قيادية خالية بجامعة عين شمس من درجة مدير عام طبقا للقانون رقم (5 ) لسنة 1991 ولائحته التنفيذية .

وظائف حكومية بجامعة عين شمس :

  • مدير عام الشئون الهندسية .
  • مدير عام الشئون الطبية .
  • أمين كلية الآداب بدرجة مدير عام .

وعلى من يريد التقدم إلى تلك الوظائف التوجه إلى السكرتارية الفنية بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون في العباسية بمحافظة القاهرة بمكتب السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة؛ وذلك لاستيفاء نماذج شغل الوظيفة لمن تنطبق عليهم الشروط في فترة مدتها خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان .

حكومة2