حالة الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء 27 أبريل 2022 طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية

مع إقتراب نهاية شهر رمضان المعظم ودخول أجواء أجازة العيد يترقت المواطنين حالة الطقس خلال تلك الأيام، خاصة أن الأجازة المقررة ستكون أسبوع كامل من الجمعة 29 أبريل حتي الجمعة 6 مايو 2022، لتزداد فرصة السفر والإستمتاع بالأوقات المناسبة في ظل أجواء حارة خلال النهار، ومعتدلة خلال فترات الليل طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

أجواء حارة وتكون شبورة مائية خلال الصباح علة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية

طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية عن اليوم الأربعاء 27 أبريل في مصر حيث يسود الطقس أجواء حارة شبه ثابتة خلال اليومين القادمين علي كافة الأنحاء نهارا مائلة للبرودة ليلا كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية كما تنشط الرياح يوم الخميس علي غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 27 أبريل 2022 م

ويسود طقس خلال اليوم الاربعاء حارا خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، ويكون الطقس معتدل في الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة خلال الليل على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومعتدل في الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس نهارا على كافة الأنحاء

يسود طقس حار على القاهرة الكبري والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، وشديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلا على كافة الأنحاء

وخلال الليل والصباح الباكر تكون حالة الطقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء 27 أبريل 2022 طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 2

درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء 27 أبريل 2022 م

حالة الطقس ودرجات الحرارة الأربعاء 27 أبريل 2022 طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *