موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في مواجهة من العيار الثقيل ضمن ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي تلقي تأكيدات من الاتحاد الأفريقي “كاف” تم التحديد من خلالها عن موعد مباراة الأهلي المصري مع وفاق سطيف الجزائري، وجاء موعد مباراة الذهاب في القاهرة يوم 7 مايو القادم وتقام مباراة العودة في الجزائر يوم 14 مايو من نفس الشهر.

وحدد الاتحاد الأفريقي من قبل أن يومي 6 و 7 مايو هما الموعد الأقرب لمباراة الذهاب في القاهرة، وحدد يومي 13و14 من نفس الشهر هما الموعد الأقرب لمباراة الإياب في الجزائر، قبل أن يستقروا علي الموعد النهائي وهما 7 مايو و 14 مايو.

الأهلي ووفاق سطيف

وتأهل المارد الأحمر لمواجهة الفريق الجزائري بعدما عبر من الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من دوري الأبطال، بينما صعد وفاق سطيف للنصف النهائي بعدما تجاوز الترجي التونسي في دور ربع النهائي من البطولة.

ويظل الأهلي هو حامل لقب البطولة في آخر نسختين بعدما قابل الزمالك في نهائي 2020 وتغلب عليه 2/1 وتغلب علي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي 2021 بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ليكون الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا باللقب بـ 10 مرات.

جدير بالذكر أن النادي قد تعادل سلبيا مع مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الأربعاء الماضي، بينما سيواجه فريق سيراميكا كيلوباترا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري وذلك قبل مواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا.