إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022

إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022
إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022

إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022، سيجرى امتحان المهام الأدائية لمادة المهارات المهنية لطلاب الصف الرابع الابتدائي يوم غد الثلاثاء وهو الموافق الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، حيث تنعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي داخل الفصول الدراسية وخلال اليوم الدراسي المعتاد بحيث أن كل مهمة من كل مادة تستغرق فقط حصتين متتاليتين، واليوم استكمالاً لسلسة نماذج المهام الأدائية نوفر لجميع الطلاب إجابات جميع أسئلة المهام الأدائية في مادة المهارات المهنية للفصل الدراسي الثاني.

إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي لمادة المهارات المهنية

المهام الأدائية، كشف الدكتور طارق شوقي اليوم من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن المهام الأدائية ليست امتحانات، ولكنها مجرد نشاط من أجل قياس مهارات الفهم والتطبيق لطلاب الصف الرابع الابتدائي، كما أوضح سيادته عن أنه يمكن للطالب الاستعانة بالكتاب المدرسي خلال الإجابة على المهام الأدائية، كما أنه حذر من التعامل معها على أنها اختبارات تقليدية.

نماذج المهام الأدائية للصف الرابع، لكي نسهل على تلاميذ الصف الرابع قمنا بتوفير جميع الإجابات النموذجية لمهام المهارات المهنية، جاءت المهام في مادة المهارات المهنية لتشمل الآتي:

  • المهمة الأولى: صمم إعلاناً تدعو فيه للتبرع لدعم مستشفى يعالج الأطفال بالمجان.
  • المهمة الثانية: صمم لافتة إرشادية للتوعية بالأمور الواجب مراعتها للحفاظ على السلامة عند استخدام الأدوات والأجهزة في المطبخ.
  • المهمة الثالثة: صمم في الإطار التالي شعاراً مناسباً لمنتج غذائي صحي مراعياً عناصر التصميم التالية ” الشكل – اللون – الحجم – التركيب “.
  • المهمة الرابعة: صمم إعلاناً عن منتج لشراب طبيعي موضحاً، مميزات الشراب الطبيعي وأيضاً الإرشادات اللازمة لطريقة حفظه وتخزينه.

ننشر بالصور إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي لمادة المهارات المهنية

إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022 1

إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022 2 إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022 3 إجابة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي لمادة المهارات المهنية الترم الثاني 2022 4

يمكنكم الإطلاع على آخر أخبار اختبارات الصف الرابع الإبتدائي:

بالإجابات نماذج الوزارة المهام الأدائية في العلوم الصف الرابع الابتدائي 2022

ننشر جدول المهام الأدائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2022

ننشر نماذج المهام الأدائية الرسمية لمادة اللغة الانجليزية الصف الرابع الابتدائي 2022

نماذج الوزارة الاسترشادية للمهام الأدائية لجميع مواد الصف الرابع الابتدائي 2022

نماذج الوزارة للمهام الأدائية لمادة اللغة العربية الصف الرابع الابتدائي 2022