نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 الترم الثاني لمحافظة القاهرة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 الترم الثاني لمحافظة القاهرة برقم الجلوس

بعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة ، نحن على موعد مع قرب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 ، وهذا بعد أن تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان في أغلب المحافظات المصرية ،كما قام العديد من المحافظين باعتماد النتائج كل حسب محافظته .

ونحن في موقع مصرفايف وكما عودناكم ننشر لكم على صفحات موقعنا نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة ، كي نسهل عليكم عملية التعرف على النتائج ، خاصة لصعوبة الحصول عليها في ظل الأعطال التي تلحق بالمواقع الرسمية المكلفة بشر نتائج الشهادات المختلفة ، بسبب الإقبال الكبير عليها من طرف الطلبة والطالبات ، وأولياء أمورهم .

فلكل من يرغب في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة على موقعنا ما عليه سوى أن يترك ردا يطلب فيه ذلك .شريطة أن يترك في رده رقم الجلوس والاسم الكامل ، والإدارة التعليمية ، والمحافظة .

نتيجة

علما أن رقم الجلوس كاف لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ، لكن حرصا منا على عدم وقوعكم في أخطاء فإننا نطلب منكم المعلومات كاملة تفاديا للوقوع في أي خطأ ، وهو مايحدث كثيرا .كما نعلمكم أنه يمكنكم أيضا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم جلوسكم فقط من خلال الموقع الرسمي التربوي لمحافظة القاهرة من هنا.

عند الدخول إلى هذا الموقع قم باختيار عبارة نتيجة الشهادة الإعدادية ، في الخانة الأولى ضع رقم جلوسك ثم حدد العام الدراسي ، وفي خانة الفصل الدراسي اختر آخر العام ، ثم اضغط على عبارة عرض النتيجة.

متمنين لكم ولكل طلبة وطالبات كافة المراحل التعليمية في مختلف المحافظات المصرية النجاح والتفوق ، لتنتشر الفرحة في كل شوارع وبيوت مصر.