الآن معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022 وكيفية دفعها الكترونياً

الآن معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022 وكيفية دفعها الكترونياً

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022، أعلنت شركة وي عن إصدار فانون التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022، والتي يتم إصدارها كل ثلاثة أشهر، مشيرة إلى أنه يمكن للعملاء معرفة قيمة الفاتورة عن شهر أبريل الجاري، مؤكدة على أنه يفضل أن يسرع العملاء في سدادها حتى لا يتم قطع الخدمة عن الممتنعين عن السداد.

طرق معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022 وكيفية دفعها إلكترونيا:-

حددت الشركة المصرية للاتصالات we عن أنه يمكن للسادة عملاء الشركة معرفة قيمة الفاتورة الشهرية والتي سوف يتم العمل بها حتى شهر يوليو المقبل من أكثر من طريقة وهذه الطرق هي:-

كذلك فهناك طريقة أخرى لمعرفة قيمة الفاتورة وذلك عن طريق القيام بالاتصال بالرقم 1111 من أي تليفون أرضي، حيث ستستمع إلى رسالة صوتية تعرض عليك عدة خيارات، تختار من خلال الضغط على مفاتيح معينة من التليفون الأرضي قم باتباع ما يلزم من خطوات إلى أن يتم إعلانك بقيمة الفاتورة.

أما عن طرق السداد فهي كثيرة ومتاحة، منها ما هو إلكتروني أو من خلال الذهاب إلى أي سنترال قريب منك والقيام بدفع الفاتورة، كذلك يمكن سدادها من خلال منافذ الدفع الإلكتروني مثل فوري وغيرها من المنافذ الأخرى.

وبالنسبة للسداد الإلكتروني فهو أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني السابع للشركة، غير أنه في هذه الحالة سيطلب منك القيام بإنشاء حساب على الموقع حتي تتمكن من سداد الفاتورة إلكترونيا بدون أية رسوم  إضافية أو غرامة.

وهناك فترة سماح تمنحها الشركة للمواطنين بعد صدور الفاتورة ثم بعدها يتم قطع خدمة الاتصال عن الرقم، ويكون للاستقبال فقط ثم في النهاية يتم فصل الخدمة عن الممتنع عن السداد.