نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في قمة الدوري الإنكليزي الممتاز
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، حيث يستقبل ستاد ملعب الاتحاد قمة مرتقبة من العيار الثقيل ضمن الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز يسعى خلال تلك المواجهة الحاسمة الريدز إلى الوصول إلى صدارة ترتيب البرميرليغ، وفي المقابل، المان سيتي يسعى إلى الحفاظ على ترتيبه ضمن المركز الأول.

تنقل على قناة BeIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب العربي والجزائر الشقيق.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول

انتهت المباراة بنتيجة بالتعادل الإيجابي 2 – 2 وما زال المان سيتي في المقدمة والفارق بين الناديين نقطة واحدة.

يسعى كلا الفريقين في الوصول إلى صدارة الدوري، حيث أن الصراع بينهما يحتدم الآن خصوصًا مع بدء العد التنازلي على نهاية النسخة الجارية من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل السيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بينما ليفربول يتواجد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وبناء على نتيجة تلك المواجهة سوف يتضح جلياً هوية بطل البريميرليج للنسخة الحالية.

الاهلي بث مباشر

بث مباشر الاهلي

الاهلي يلا شوت

منافسة قوية للغاية بين فخري العرب الفرعون المصري ونجم منتخب مصر وهداف الدوري الإنكليزي محمد صلاح -برصيد 20 هدفًا بفارق 6 أهداف عن ديوجو جوتا و8 أهداف عن ماني ورونالدو- ونجم المنتخب الجزائري رياض محرز، منافسة شديدة تجمع بين النجمين للمرة الرابعة في دوريات مختلفة سواء الدوري الإنجليزي أو كأس الرابطة أو دوري الأبطال.

يسعى فخر مصر إلى التركيز في مواجهة اليوم، باحثًا عن التسجيل في المباراة الرابعة على التوالي في البريميرليج أمام السيتي، والتي لم يفعلها إلا اللاعب جيمي فلويد هاسلبانك في مطلع الألفية الثانية.

يتطلع فخر الجزائر إلى التسجيل وقيادة فريقه نحو هدف محقق يضمن تعزيزه ضمن المركز الأول، باحثًا لإن يصبح ثالث لاعب من مانشستر سيتي يسجل في 6 مباريات متتالية في دياره.

المنافسة أصبحت على مصرعيها، خصوصًا وأن الريدز على بعد أربع مباريات متتالية أمام ذو الرداء السماوي لم يحقق أمامهم أي انتصارات على الإطلاق، حيث حقق التعادل في لقاءين والخسارة في لقاءين، بل والأمر أصبح أكثر صعوبة خصوصًا وأن الأحمر لم يحافظ على نظافة شباكه ضمن آخر 11 مباراة خاضها بالدوري على ملعب الاتحاد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، مانشستر سيتي في آخر تسع مباريات حقق الفوز في 8 لقاءات حاسمة بعد خسارته أمام توتنهام، ساعيًا إلى حسم لقب الدوري الإنجليزي بهذا الموسم بعدما حسمه في موسم 2020-21، وذلك بفارق كبير عن أقرب المنافسين، وقد عاني ليفربول كثيراً في هذا الموسم وشهد تراجع ملحوظ بسبب إصابة الكثير من اللاعبين مما جعلته قريبا بعيداً عن الصدارة في آن واحد.

عشاق الساحرة المستديرة ها نحن الان على موعد قمة الديربي المرتقبة منذ أيام وأسابيع والتي يتحدث عنها الجماهير في كل بقعة من بقاع الكرة الأرضية ديربي إنجلترا بين الليفر والمان سيتي يلا شوت يسعى فيها كل فريق لتقديم أفضل ما عنده للصارع على الصدارة.

حيث أنه حال فوز ليفربول سوف يصل إلى المركز الأول في ترتيب البريميرليغ بعد أحد ثلاثين مباراة خاضها ولأول مرة منذ بداية الموسم في أكتوبر من العام الماضي، ليجعله أقوى المنافسين في الحصول على اللقب خصوصًا بعد الأسلوب الهجومي المميز الذي شاهدناه هذا الموسم، حيث تمكّن من الفوز في 8 مباريات متتالية خارج أرضه في جميع المسابقات.

تشكيلة مانشستر سيتي

  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • في خط الدفاع: آيميريك لابورت، كايل ووكر، جواو كانسيلو، جون ستونز.
  • في خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروينه.
  • في خط الهجوم: فيل فودين، رياض محرز، جاك غريليش.

تشكيلة ليفربول

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، روبيرتسون، جويل ماتيب، فان دايك.
  • في خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، ديوغو جوتا، ساديو ماني.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي و ليفربول

البطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد المباراة 10-04-2022
توقيت المباراة 17:30 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباراة حفيظ دراجي
نتيجة المباراة مانشستر سيتي 0-0 ليفربول
الجولة الأسبوع الـ32
الملعب ملعب الاتحاد