نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 3-4-2022 في الدوري الإسباني
نتيجة مباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة اليوم، في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز، يستعد ملعب الكامب نو مساء اليوم الأحد لاستقبال مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد الموافق 3-4-2022 في تمام التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث يسعى كل منهماإلى انتزاع الثلاث نقاط ضمن هذه المواجهة.

نتيجة مباراة البرسا اليوم والتي يريد فيها الكتالوني تحقيق فوز وإقتناص الثلاث نقاط التي تجعله يحصل على ترتيب أعلى في قائمة الدوري الأسباني، حيث يبلغ رصيده 54 نقطة ليحتل المركز الثالث متساويا مع أتلتيكو مدريد في نفس الترتيب، حيث حققت برشلونة الفوز في خمسة عشر مباراة من أصل ثماني وعشرين مباراة، محققًا التعدل فيما يقرب من تسع مواجهات ضمن النسخة الحالية من الليجا.

نتيجة مباراة برشلونة وإشيبلية

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وإشيبلية في الليجا بهدف واحد أحرزه بيدري في الدقيقة 72 لصالح برشلونة.

وفي المقابل، تساوت عدد الانتصارات التي حققها نادي إشبيلية مع نادي برشلونة لتصل إلى خمسة عشر مواجهة حقق فيها الانتصار، إثنتي عشر مباراة حاسمة حقق فيها التعادل، ليبلغ المركز الثاني ويتربع على عرشه بعد نادي ريال مدريد صاحب المركز الأول صاحب ال 69 نقطة بفضل ريمونتادا تاريخية حققها تشافي هيرنانديز رفقة البلوجرانا، بينما رصيد النادي الأسباني الإشبيلي والذي يبلغ 57 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن نظيره الفريق الكتالوني.

ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

صراع الوصافة في جدول ترتيب الليجا أو بالأحرى الدوري الإسباني والذي يخوضه كلا الفريقين مساء اليوم على الكامب نو حيث يسعى برشلونة صاحب المركز الرابع إلى إزاحة اشبيلية صاحب المركز الثاني بفارق الثلاث نقاط بينهما.

ومن المقرر أن يعتمد تشافي هيرنانديز على عنصر الهجوم الثلاثي المميز المكون من كل من بيير أوباميانج نجم الارسنال السابق، فيران توريس ذو الخبرات الهجومية الكبيرة، والفرنسي عثمان ديمبلي ثالث أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.
في تمام التاسعة مساء وتحديداً بعد نصف ساعة فقط من الان يستقبل الكامب نو بدء مباراة برشلونة واشيبلية مع حضور جماهيري مكتمل في كافة المدرجات.

الاهلي بث مباشر

بث مباشر الاهلي

الاهلي يلا شوت

تشكيل برشلونة

  • حارس المرمى: تيري شتيجن.
  • خط الدفاع: رونالد أراخو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، بيير أوباميانج، فيران توريس.

بطاقة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

البطولة الدوري الأسباني
الجولة الاسبوع الثلاثين
موعد المباراة الاحد ( 03 – 04 – 2022 )
توقيت المباراة التاسعة مساء بتوقيت مصر
القنوات الناقلة beIN Sport 1 HD Premium
معلق المبارة عصام الشوالي
ملعب المباراة الكامب نو

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *