خدمه عملاء فودافون ساعات عمل فروع فودافون خلال شهر رمضان 2022

خدمه عملاء فودافون ساعات عمل فروع فودافون خلال شهر رمضان 2022
خدمه عملاء فودافون

خدمه عملاء فودافون من الخدمات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص وذلك لأن يرغب عدد كبير من عملاء فودافون في الذهاب إلى الفرع للاستعلام عن المعلومات المتعلقة بالخطوط أو إعادة شحن الرصيد أو الاشتراك في خدمات خاصة بالشركة، من بين أمور أخرى، لذلك تزايدت محركات البحث مؤخرًا، قبل شهر رمضان المبارك، عن مواعيد عمل فروع فودافون في الشهر المبارك.

خدمه عملاء فودافون
خدمه عملاء فودافون

مواعيد عمل خدمه عملاء فودافون خلال شهر رمضان المبارك

وبحسب مندوب خدمة عملاء فودافون في شهر رمضان، فإن ساعات عمل فروع فودافون على مستوى محافظات الجمهورية ستكون من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً، على أن يبدأ العمل يوم الجمعة الساعة الواحدة والنصف مساءً. وتنتهي الساعة 11 مساءً.

رقم خدمه عملاء فودافون

يمكن لعملاء Vodafone الاتصال بدعم العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 16888 من هاتف محمول أو 010018888888 من خط أرضي، ويمكنهم أيضًا الاتصال بالرقم 888 من أي رقم من أرقام Vodafone. يمكن الوصول إلى دعم عملاء فودافون كاش عن طريق الاتصال بالرقم 7001 من أي رقم هاتف فودافون.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة فودافون شهدت انقطاعًا قصيرًا يوم أمس، بعد تلقيها شكاوى بخصوص عدم القدرة على إجراء أو استقبال المكالمات. تم إصلاح هذا الانقطاع عندما راجعت شركة Vodafone مخاوف العملاء وحلت مشكلتها الخاصة.

أفاد مصدر رسمي أن الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات فرضت غرامة مالية قدرها 12.8 مليون جنيه على مزودي خدمة الهاتف المحمول (اتصالات، أورانج، فودافون، وي) لخرقهم معايير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في التعامل مع شكاوى المستخدمين. سيكون هناك 1156 محطة جديدة في النصف الثاني من عام 2021، بزيادة 100 في المائة عن النصف الثاني من عام 2020، مما سيؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات في مصر.

الشكاوى الأكثر شيوعًا بخصوص شبكة فودافون

كان لدى مستخدمي خدمات الإنترنت الثابت المخاوف التالية بشأن 62 بالمائة من حجوزات الخط دون وعي العملاء، و 17 بالمائة من جودة الخدمة ، و 6 بالمائة من عدم القدرة على إلغاء الاشتراك، و 4 بالمائة من دعم العملاء، و 2 بالمائة من الفواتير / الائتمان.

تحسين جودة خدمات الاتصالات المتوفرة في مصر

وبحسب الوكالة، فقد اعتمدت 1156 محطة جديدة خلال النصف الثاني من عام 2021، بزيادة 100 في المائة عن النصف الثاني من عام 2020، مما سيكون له تأثير مفيد على جودة خدمات الاتصالات المقدمة في السوق المصري.