سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro .. هل هو الأفضل في فئته السعرية؟

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro .. هل هو الأفضل في فئته السعرية؟
سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو تهم محبي هواتف شركة أوبو، خصوصا بعدما تم الإعلان عن مواصفات أعلى لهذا الهاتف عن نظيره أوبو رينو 7 الذي كان يسبقه. من الجدير بالذكر أن شركة أوبو الصينية قد أثبتت جدارتها في السوق منذ سنوات، وقد استطاعت الحصول على نسبة كبيرة من العملاء خلال فترة وجيزة. ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على مواصفات هاتف أوبو وسعره، كما نستعرض أبرز مميزاته وعيوبه.

لماذا هاتف اوبو رينو 7 برو يستحق الشراء؟

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو نقدمها من خلال المقال التالي، لكن أولا نجيب على سؤال لمذاا هذا الهاتف بالتحديد يستحق الشراء؟..
في الواقع عليك اختيار هذا الهاتف بالتحديد لما يوفر من إمكانيات عالية، وهذا ما عودتنا عليه شركة أوبو؛ تحديدا خلال السنوات الأخيرة.

فالهاتف مزود بمعالج مثالي، وكاميرات غاية في الروعة والإبهار، كذلك يقدم بطارية قوية مع تزويده بإمكانية الشحن السريع.

الفرق بين اوبو رينو 7 برو وموبايل اوبو رينو 7

قبل الإجابة عن سؤال ما هو سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو، سنتعرف على الفرق بين هذه النسخة والنسخة التي سبقتها؛ ألا وهي نسخة أوبو رينو 7.

في الواقع يتميز أوبو رينو 7 برو بشاشة أكبر قليلا، إذ يبلغ قياس الشاشة 6.55 إنش، بينما هاتف رينو 7 فقياس شاشته يبلغ 6.43 إنش.

كذلك تختلف النسخة البرو عن العادية في الشحن السريع، فتقنية الشحن السريع في هاتف برو تتوفر بقوة 65 واط، بينما النسخة العادية بالشحن السريع فيها بقوة 60 واط فقط.

كما ترى الفرق بين النسختين ليس كبير، بينما بالتأكيد قد يشكل هذا فارقا لدى البعض الذي يفضلون النسخ الأكثر تطورا عن التي سبقتها.

فتح علبة اوبو رينو 7 برو Oppo reno 7 pro

قبل أن نقدم لك سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو سنبدأ مقالنا بالتعرف على محتويات علبة الهاتف. تحتوي علبة الهاتف على الجهاز وشاحن مع كابل USB الخاص بالهاتف، بالإضافة إلى احتواء العلبة على سماعة الأذن.

كذلك ستجد فور فتح العلبة الجراب الشفاف الذي تقدمه أوبو مع جميع هواتفها، لحماية الهواتف من الأتربة والخدوش والحفاظ عليها. كذلك تجد الضمان، وكتيب خاص بتعليمات الاستخدام الخاصة بالهاتف.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro

نقدم لك الآن سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro، هذه المعلومات التي تهم كل من يقبل على شراء هاتف ذكي ذو إمكانيات مثالية للاستخدام اليومي.

المواصفات

  • الشاشة: يمتلك اوبو رينو 7 برو   Oppo Reno 7 Pro  شاشة من نوع أموليد Amoled.
  • البصمة: يوجد بالهاتف مستشعر بصمة مدمج بالشاشة.
  • المعالج: يأتي هاتف أوبو بمعالج ميديا تك المثالي للاستخدام اليومي.
  • الذاكرة العشوائية: أو كما يطلق عليها أيضا الرامات، يمتلك الهاتف رامات تصل حتى 12 جيجا.
  • الذاكرة الداخلية: الموبايل يمتلك ذاكرة 256 جيجا بايت.

سعر ومواصفات هاتف شاومي 11T Xiaomi

  • الكاميرا الرئيسية: هاتف اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro يمتلك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل، وكاميرا الترا وايد بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا ميكرو بدقة 2 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرا الهاتف الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل.
  • البطارية: تبلغ سعة بطارية الهاتف 4500 ميللي أمبير.
  • الألوان: يأتي الهاتف باللونين الأزرق والأسود، لتوفير خيارات أكبر أمام العميل.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7

سعر اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro

يتساءل الكثيرون عن سعر هاتف اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro ذو المواصفات المثالية. في الواقع يختلف السعر في السوق في كل يوم، لكن بشكل عام يتراوح السعر بين 8000 جم و 8500 جم. كل ما عليك التعرف على سعر الهاتف في السوق، ومقارنته بين المراكز التجارية؛ من ثم العزم على شراءه من المركز الذي يوفر أفضل سعر.ويمكنك معرفة سعر ومواصفات Oppo A96 5G

مميزات وعيوب أوبو رينو 7 برو

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 pro قد تم التعرف عليهم في هذا المقال، وسوف نستعرض الآن أبرز مميزات وعيوب هذا الهاتف الرائع. في الواقع يمتلك الهاتف ممزات عدة أولها امتلاك معالج قوي، مناسب للاستخدام اليومي وخصوصا لمحبي استخدام التطبيقات والألعاب بأنواعها. كذلك يتميز الهاتف بكاميرا خلفية وسيلفي قويتين، يناسبان عشاق التقاط الصور الفوتوغرافية.

أما عن عيوب الهاتف فهي ليست كثيرة، فقط أنه لا يدعم مقاومة الغبار أو الماء؛ ولعل هذا ليس عيبا قويا لأنه لا يوجد بمعظم هواتف هذه الفئة السعرية. كذلك هاتف اوبو رينو 7 برو لا يقدم لمبة خاصة بالإشعارات، على الرغم من وجود الكثير من الهواتف في نفس الفئة السعرية وأقل منها يقدمون هذه الميزة الرائعة.

يمكنك التعرف على اسعار موبايلات اوبو رينو 2022 لكن بشكل عام يوفر هاتف أوبو رينو 7 برو Reno 7 pro مواصفات وسعر رائعين لكل مستخدم.