نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم 29-3-2022 في إياب تصفيات كأس العالم | تأهل السنغال
نتيجة مباراة مصر والسنغال

نتيجة مباراة مصر ضد السنغال اليوم ضمن تصفيات إياب مونديال كأس العالم حيث تشهد الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29-3-2022 وتحديداً في الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتي تُعد مباراة من العيار الثقيل مباراة صعبة خارج الديار مواجهة مصيرية يسعى فيها الفراعنة لحجز مقعدهم والحصول على تذاكر مونديال قطر.

لا شك أن مباراة مصر والسنغال لن تكون بالسهلة على الرغم من انتصار منتخبنا الوطني في مباراة الذهاب الماضية إلا أنه يحتاج إلى التسجيل في هذه المباراة وإلا سوف نحتاج للجوء إلى الشوطين الإضافيين وركلات الترجيح أو بالأحرى ركلات الحظ تلك الركلات التي خسر على إثرها الفراعنة في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم إياب تصفيات كأس العالم

يلا شوت وانتهاء المباراة بركلات الترجيح لصالح السنغال ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يدخل المنتخب الوطني مباراة مصر والسنغال اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على أسود التيرانجا هدف دون رد، بينما المنتخب السنغالي وفي عقر داره يدخل تلك القمة القوية الأفريقية والتي تجمع بين أقوى منتخبين في القارة الأفريقية السمراء مباراة اليوم وهو في خيبة أمل ولكنه يمتلك سلاحاً قويًا ألا وهو سلاح الأرض والجمهور.

وعلى الرغم من الاستحواذ الجيد للكرة في مباراة مصر والسنغال وتقديم أداء مميز من أقوى منتخب أفريقيا إلا أن الحظ لم يكن معهم لذلك يسعون بكل ما أوتو من قوة لهز شباك محمد الشناوي والذي تصدى لهجمات مؤكدة وحافظ على عرينه في مباراة الذهاب الماضية.

الاهلي بث مباشر

بث مباشر الاهلي

يلا شووت

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري والمنتخب السنغالي قد تواجها في 14 مباراة رسمية انتصر فيها الفراعنة في سبعة مباريات، المنتخب السنغالي حقق الفوز في خمسة مباريات، بينما تعادل المنتخبان في مباراتين.

تشكيل منتخب مصر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: عمر جابر – رامى ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – حمدي فتحي
  • خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – تريزيجيه

بطاقة مباراة مصر والسنغال

البطولة التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم
الجولة إياب الدور الفاصل
موعد المباراة 29-03-2022
توقيت المباراة 7:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلة ON Time Sport 1
المعلق مدحت شلبي
الملعب ملعب ديامنياديو الأولمبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.