نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم 29-3-2022 ضمن تصفيات كأس العالم
نتيجة مباراة مصر والسنغال

نتيجة مباراة مصر والسنغال ضمن إياب تصفيات كأس العالم أو بالأحرى المرحلة الفاصلة للتأهل إلى مونديال كأس العالم الذي تستضيفه قطر نهاية العام الجاري، مواجهة صعبة تجمع بين كل من المنتخب الوطني وأسود التيرانجا، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29-3-2022 ويسعى فيها الفراعنة في الحفاظ على نظافة شباكة، وفي المقابل يسعى المنتخب السنغالي صاحب كأس الأمم الأفريقية إلى تعديل النتيجة التي سُجلت بالخطأ في شباكه.

نتيجة مباراة مصر والسنغال

حسم المنتخب السنغالي تأهله في مونديال كأس العالم قطر بعد مباراة شاقة خاضها كلا المنتخبين وانتهت إلى ركلات الترجيح ثلاثة مقابل هدف واحد.

الوطن العربي بأكمله يترقب تلك المواجهة الصعبة، حيث أن المنتخب الوطني بقيداة كارلوس كيروش قدم أداء جيداً خلال مواجهة الذهاب الماضية التي عقدت يوم الجمعة، وحقّق الفراعنة فيها هدف دون رد مما رفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير، خصوصًا بعد خيبة الأمل التي عاد بها المنتخب الوطني خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في نهائي أمم أفريقيا.

الاهلي بث مباشر

بث مباشر الاهلي

يلا شووت

نتيجة مباراة مصر والسنغال  حيث يحل المنتخب الوطني ضيفًا ثقيلاً على المنتخب السنغالي في ستاد ملعب ديامنياديو الاولمبي على أن تُذاع على قناة ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي.

ومن المقرر غياب كل من محمد عبد المنعم لإصابته بكسر في الأنف والونش محمود حمدي لحصوله على الإنذار الثاني، مما استدعى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، كل من رامي ربيعة مدافع الأهلي وعلي جبر لاعب بيراميدز لتعويض غياب كلا اللاعبين في مباراة مصر والسنغال.

وتعرض لاعبوا المنتخب الوطني لبعض المضايقات من قبل الجمهور السنغالي لحظة الوصول إلى العاصمة داكار أمس بعد أن اختتم تدريباته على ستاد ملعب 30 يونيو بالدفع الجوي يوم الأحد الماضي.

تحديث: فيما قال فتحي مبروك لاعب النادي الأهلي السابق أن مباراة مصر والسنغال سوف تكون صعبة للغاية لأن الخصم وسيط جمهوره وعلى أرضه ويمتلك مفاتيح اللعب في كل جناح مع العديد من الدوافع التي تجعل قريب من فوز محقق مشيراً أن لاعب المنتخب يجب عليهم الضغط على الخصم وعدم التراجع والتركيز على الدفاع أكثر من الهجوم مضيفًا أنه يتمنى أن يقوم كيروش بالاعتماد على عمرو مرموش أكثر من حمدي فتحي ويتمنى وضع خطة قوية تليق بمباراة قوية مثل هذه.

تشكيل مباراة مصر اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: أحمد فتوح – ياسر إبراهيم – علي جبر – عمر جابر.
  • الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي.
  • الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – مصطفى محمد “عمر مرموش” – محمد صلاح.

بطاقة مباراة مصر والسنغال

البطولة التصفيات لكاس العالم
الجولة إياب
الموعد 29-03-2022
التوقيت 7:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلة ON Time Sport 1
المعلق مدحت شلبي
الملعب ملعب ديامنياديو الأولمبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.