اعادة مباراة مصر والسنغال | تصريحات الكاف واتحاد الكرة المصري | هل ما زال الأمل موجود؟
اعادة مباراة مصر والسنغال

اعادة مباراة مصر والسنغال، ضمن المباراة الفاصلة من مرحلة إياب تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت أمس  الثلاثاء الموافق 29-3-2022 على ستاد ملعب ديامنياديو الأولمبي في العاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اعادة مباراة مصر والسنغال

بسبب ما حدث من قبل الجماهير السنغالية انتشرت الكثير من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحتمالية إعادة مباراة مصر ضد السنغال، لكن كشف مصدر من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن استحالة إعادة مباراة مصر والسنغال، الأمر انتهى بتأهل المنتخب السنغالي لا رجعة في هذا الأمر ولا نقاش فيه نهائيًا.

الاهلي بث مباشر

بث مباشر الاهلي

يلا شووت

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن الكاف سوف يعيد النظر في ما حدث من قبل الجمهور السنغالي من مضايقات للاعبي المنتخب الوطني  وإلقاء الزجاجات واقتحام الملعب والسباب على أن يتم تطبيق عقوبات مغلظة على المنتخب السنغالي.

اعادة مباراة مصر والسنغال | تصريحات الكاف واتحاد الكرة المصري | هل ما زال الأمل موجود؟ 1

فيما قال ، كشف عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابق للكاف أن المنتخب السنغالي سيوقع عليه عقوبات سواء غرامات مالية أو حرامنه من الجمهور في المباريات الدولية على ألا يتم اعادة ماتش مصر والسنغال قطعًا مستنكرا عدم العودة لتقنية الفار رغم وجود تنبيهات بشأن احتمابية كارت أحمر ووجود أكثر من كرة مشكوك في أمرها.

اتحاد الكرة بخصوص اعادة ماتش مصر والسنغال

قال جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصرية عن ما حدث في مباراة مصر والسنغال أن على الجميع الصبر وعدم الحكم على الجهاز الفني واتحاد المصري لكرة القدم ملعنا أن الاتحاد قام بتقديم مذكرة شكوى إلى الاتحاد الدولي وذكرنا فيها كل المشاكل والمضايقات.

نتيجة مباراة مصر والسنغال

ثلاثة أهداف من ركلات الترجيح مقابل هدف واحد لصالح أسود التيرانجا والمنتخب السنغالي يحجز مكانه في مونديال كأس العالم قطر.

متابعة المباراة

مواجهة صعبة يترقبها الجماهير في كل حيز وفي كل مكان، حيث يسعى أكبر منتخبين في القارة السمراء إلى التأهل إلى كأس العالم والتي سوف تتحدد خلال تلك المواجه الصعبة، بعد أن تمكن المنتخب الوطني من تسجيل هدف دون رد ضمن مباراة الذهاب والذي يسعى إلى التأهل إلى نهائيات مونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه الكروي.

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب الأرض سوف يخوض لقاء العودة مساء اليوم في مصر والسنغال ساعياً في تعديل النتيجة وتعويض فارق الهدف الذي سجله الفراعنة في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يكفيه التعادل أو التقدم بهدف على نظيره التيرانجي في يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والسنغال لكي يحجز مقعده في المونديال، على أن يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح في حالة تسجيل صاحب الأرض هدف نظيف ضمن مواجهة الليلة.

اعادة مباراة مصر والسنغال حيث يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إلى وضع كل خبراته في تلك المواجهة الصعبة، والذي أكد على اللاعبين بضرورة مضاعفة المجهود المبذول، معتمداً على الدفاع أكثر من الهجوم والذي ظهر جليًا وواضحًا في مباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين تقابلا في 14 مواجهة في تاريخهما، حقق فيها منتخبنا الوطني سبعة انتصارات، بينما حقق أسود التيرانجا خمس انتصارات، وتعادل كلاهما في مباريتين.

تشكيلة مباراة مصر والسنغال

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • عمر جابر، ياسر إبراهيم وعلي جبر «أو أيمن أشرف» وأحمد فتوح في خط الدفاع.
  • حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية في خط الوسط.
  • محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش في خط الهجوم.

اعادة مباراة مصر والسنغال، فيما وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة داكار منذ قليل لمؤازرة المنتخب الوطني في مواجهة الليلة والذي أطمأن سيادته على أن انتهاء جميع الترتيبات واتاخذ إجراءات حماية البعثة الوطنية معرباً عن تمنايته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني والإداري والتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريحه والثانية على التوالي.

بطاقة مباراة مصر والسنغال

البطولة التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم
الجولة إياب الدور الفاصل
موعد المباراة 29-03-2022
توقيت المباراة 7:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلة ON Time Sport 1
معلق المباره مدحت شلبي
ملعب المباراة ملعب ديامنياديو الأولمبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.