التخطي إلى المحتوى
مجموعة من الاغذية تعمل على زيادة الرغبة الجنسية

نعرض لكم فى تقرير ملخص وبسيط أهم الاطعمة التى تساعد فى زيادة الرغبة الجنسية بين الزوجين وننصح بتناول هذه الاطعمة بكثرة وذلك حفاظا على الصحة العامة وزيادة القدرة  الجنسية التى تعتبر من الامور الهامة جدا فى الحياة الزوجية .

التونة والاسماء البيضاء تساعدان بشكل كبير على زيادة الرغبة الجنسية حيث أنهما غنيان بالعناصر الغذائية التى تنشط الهرمونات وتحتوى على الزنك والاحماض المينية

كلا من الخس والريحان والفلفل  يساعدوا بشكل فعال فى زيادة القدرة الجنسية حيث ان تناول أوراق الخس والجرجير والريحان والفلفل التى تحتوى على فيتامين هـ وتعمل على زيادة تنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلات القلب وهذه الخضروات تساعد الجسم على افراز هرمونات الاستروجين للسيدات المعروف بحل المشكلات الجنسية.

غذاء

كل من المكسرات والشيكولاته مفيدان جدا لزيادة الرغبة الجنسية حيث انهما يحتويان على حمض الفوليك والماغنسيوم وتعتبر منشط جنسى قوى وطبيعى ليس لها اى اثار جانبيه وتساعد على تصية الذهن والاسترخاء والشعور بالفرح.

يعتبر عسل النحل منشط للدورة الدموية وكذلك يعتبر غداء وعلاج يساهم فى تنشيط الدورة الدموية وسرعة تدفق الدم للشرايين ويعمل على تنظيم عملية الاحتراق الغذائى مما ينشط الجسم.

البطيخ حيث يعتبر البطيخ فياجرا طبيعية لاحتواءه على كثير من العناصر الغذائية ويعمل على تدفق الدم ويمنع الاصابة بسرطان البروستاتا ومهدى للقولون العصبى.

الخرشوف والزنجبيل حيث أن تناولهم يعمل كمنبه ومنشط جنسى قوى فهو يحتوى على نسبة عالية من الحديد والكالسيوم كما يساعد على التخلص من الكوليسترول الضار كما ان الزنجبيل والقرفة تناولهم يعمل على تحسين الصحة الجنسية وتنشيط الدورة الدموية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.