تسريب..مواصفات فيفو vivo x fold القابل للطي والداعم لتقنية الـ5G

تسريب..مواصفات فيفو vivo x fold القابل للطي والداعم لتقنية الـ5G
احدث أجهزة فيفو

مواصفات فيفو vivo xfold، يبحث الملايين من المصريين في شتى انحاء الجمهورية على مواصفات وأسعار فيفو أكس فولد القابل للطي والداعم لتقنية ال5G  والذي ينتظر الجميع إصداره بالاسواق خلال الايام القليلة القادمة، حيث أصبحت شركة فيفو التي ولدت كبيرة وعملاقة أحد أهم الشركات في صناعة الهاتف المحمول في مصر وحققت شعبية جارفة في مصر وفي الوطن العربي في فترة زمنية وجيزة جدا نظرا لمنجتها الحديثة والمتطورة التي قامت بانتجاها حلال الشهور الماضية والتي جعلتها منافسا قويا لا يستهان به في وجه شركة سمسونج العملاقة وغيرها من الشركات الأخري.

مواصفات فيفو vivo x fold

رغم أن هاتف فيفو vivo xfold لم ينزل السوق بعد ومازال أمامه اسابيع من الآن لإصداره بشكل رسمي في الاسواق، ولكن نجح موقع  GSMArena في الحصول على معلومات عن مواصفات فيفو اكس فولد والذي قام بنشرها فورا عبر حسابه الإلكتروني الرسمي ليزف أخبار سارة جدا للعملاء المتعطشين لهذا الجهاز الفريد من نوعد الذي يمكن حامله أن يقوم بطيه بالاضافة إلى مزايا أخري سنذكرها لحضراتكم بالتفاصيل من خلال ما تبقي من السطور في هذا المقال التقني.

مواصفات فيفو اكس فولد

أكد موقع  GSMArena أن فيفو اكس فولد يحتوي على كاميرا أمامية بها ثقب صغير + أعدادي رباعي للكاميرات + عدسة تقريب بريسكوب، وبعض المزايا الاخري وهي كما يلي:

  • شاشة من نوع OLED مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، بدقة  x 2640  1080 بيكسل، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع تقنية +  HDR10 ، كما سيحتوى على شاشة رئيسية من الداخل مع شاشة خارجية ضيقة وطويلة.
  • كاميرا رباعية خلفية رئيسية مزدوجة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية gimbal ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفى ومكالمات الفيديو.
  • معالج من نوع  Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية يدعم تقنية الجيل الخامس 5G ، مع نظام التشغيل أندرويد 12 .
  • بطارية سعة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط ، مع فتحة للشحن من نوع  USB-C قادرة على شحن الهاتف في وقت قليل.