اعرف مواصفات وسعر ايفون SE ارخص هاتف iphone  عام 2022 قبل إطلاقه بساعات معدودة

مواصفات وسعر ايفون se هو أهم ما يشغل بال الكثيرون الآن بعد اقتراب نزوله للأسواق المصرية، حيث يكشف الستار غدا الثلاثاء عن هاتف iphone se  الجديد من خلال شركة أبل الامريكية التي  ستعلن  غدا الثلاثاء رسميا إطلاق هاتف ايفون اس اي في الاسواق بمواصفات جديدة وسعر يعد هو الارخص بالنسبة لهواتفها هذا العام 2022، مما سيجعل الجميع يتهافت على شراء هذا الهاتف نظرا لثقة جميع العملاء في هواتف ايفون التي تعد هي خيارهم الأول وأحيانا الاسعار المرتفعة تكون هي العائق الوحيد أمامهم في شرائها.

سعر ايفون se

يبحث ملايين الاشخاص في مصر الآن على مواصفات وسعر ايفون se  بعد مرور عقارب الساعة واقترابها من موعد إطلاقه غدا لشركة ابل من خلال مؤتمرها الصحفي الذي ستطلق عنه عن الكثير من منتجاتها الحديثة، حيث سيلغ هاتف ايفون س اي الجديد 300 دولار مايعادل 5 الاف جنيه مصري، وبنسبة 25% اقل من أخر هواتف الشركة الذي صدر مؤخرا بسعر 399 دولار.

مواصفات ايفون se الجديد

أما عن مواصفات ايفون se التي اصبحت هي الشغل الشاغل للمستهلكين الباحثين عن اي معلومة عن هذا الهاتف فهي كما يلي:

من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون iPhone SE 2022  بثلاثة خيارات لذاكرة التخزين الداخلية  ، هي 64 و 128 و 256 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام بالإضافة إلى أنه سيصدر بنفس الألوان الأساسية الأبيض والأحمر والأسود مثل سابقه ولكن قد يحصل على ألوان جديدة .

وسيأتى هاتف آيفون iPhone SE 2022بشاشة من نوع  LCD قياس 4.7 بوصة، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة Touch ID ، مع كاميرا خلفية دقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر جديد لم يتم الكشف عنه .

وسيعمل هاتف آيفون iPhone SE 2022  بمعالج من نوع A15 Bionic هو نفس المعالج الذى تعمل به هواتف iPhone 13 الرائدة، مع بطارية تبلغ 1،821 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *