باسم يوسف انتهى بأمر خادم الحرمين الشريفين

باسم يوسف انتهى بأمر خادم الحرمين الشريفين

التوقف الثانى لبرنامج البرنامج , لصاحبه الإعلامى الشهير باسم يوسف , فبعد أن عاد ليتعاقد مع قناة mbc مصر بعد فسخ عقده مع cbc يعود للتوقف مرة أخرى , إذ يبدو أن سياسات البرنامج لم تعد تتوافق مع الوضع السياسيى الحالى , فقد أعلنت إدارة ال mbc أن البرنامج لن يعود وفقا للموعد الذى قد قررته من قبل وهو الجمعة 30 يونيو دون إبداء سبب مقنع.

216013_0
باسم يوسف

إعلامى سعودى يحدد مصير البرنامج

ففى تصريح لخالد المجرشى الإعلامى السعودى والذى يكتب فى صحيفة مكة السعودية عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى تويتر, صرح بأن خادم الحرمين الشرفين لن يقبل أن يسخر أحد من الجيش المصرى , عبر قناة سعودية , مضيفا بأنه لا مجال لمن يخطأ فى حق الجيوش على الشاشات العربية , مؤكدا أن باسم يوسف قد انتهى.

وفى مداخلة تليفونية له على قناة صدى البلد , هاجم المجرشي قناة mbc مصر واصفا إياها بالتى لا تراعى قواعد المهنية ولا المصالح العربية عامة والسعودية بشكل خاص , وأن مصر لا تحتاج لباسم يوسف , والذى يقوم بالتهكم والسخرية من أفراد الجيش المصرى , مشددا على أن خادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية لن ترضى عن تهكم سافر من أى شخص على خير أجناد الأرض.

ومما يذكر أن باسم يوسف قد أعلن عبر صفحته على تويتر , أن البرنامج سيعلن عن مصيره فى خلال الأيام القادمة , داعيا لهاشتاج جديد يحمل اسم #يحيا_البرنامج , والذى انتشر بصورة كبيرة على تويتر.