أمطار ونشاط للرياح بنسب متفاوتة.. حالة الطقس اليوم في مصر طبقا لبيان الأرصاد الجوية

أمطار ونشاط للرياح بنسب متفاوتة.. حالة الطقس اليوم في مصر طبقا لبيان الأرصاد الجوية

في إطار المتابعة اليومية لحالة الطقس اليومية في كافة أنحاد محافظات مصر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن بيان حالة الطقس اليوم الخميس 24 فبراير، حيث يسود طقس مائل نهارا على أغلب الأنحاء، وشديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، مع وجود نشاط للرياح وغائم جزئي، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق كثيرة من البلاد.

حالة الطقس اليوم الخميس 24 فبراير

أمطار ونشاط للرياح بنسب متفاوتة.. حالة الطقس اليوم في مصر طبقا لبيان الأرصاد الجوية 1

طقس القاهرة الكبرى والوجه البحري

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس في القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري معتدل خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية  غائم جزئي مع نشاط للرياح وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا.

السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري

أكدت هيئة الأرصاد الجوية على يسود طقس في السواحل الشمالية الغربية والشرقية معتدل خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية  نشاط للرياح وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء مائل للبرودة خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية  غائم جزئي مع نشاط للرياح وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 60% تقريبا

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر دافئ خلال النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية يكون الجو غائم جزئي مع نشاط للرياح.

شمال وجنوب الصعيد

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في شمال الصعيد معتدل خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية  غائم جزئي مع نشاط للرياح وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا، وفي جنوب الصعيد يكون الطقس دافئ نهارا وشديد البرودة ليلا، والظواهر الجوية يكون الجو غائم جزئي مع نشاط للرياح.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 24 فبراير على مختلف أنحاء البلاد

أمطار ونشاط للرياح بنسب متفاوتة.. حالة الطقس اليوم في مصر طبقا لبيان الأرصاد الجوية 2