بالاسم فقط PDF نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 الترم الاول على موقع البوابة الالكترونية للمحافظة

بالاسم فقط PDF نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 الترم الاول على موقع البوابة الالكترونية للمحافظة
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 برقم الجلوس والاسم، ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة 2023 الفصل الدراسي الأول، حيث قال وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال تصريحات صحفي لموقع مصر فايف، إن  لجان التصحيح انتهت من مباشرة الأعمال الخاصة بها ولم يتبقى سوى عمليات المراجعة النهائية للنتائج الخاصة بالطلاب، وأضاف وكيل الوزارة، أن رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة سوف يتم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع على الفيس بوك، ومن جانبه، فإن مصر فايف سوف يقوم بنشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة علاوة على نشرنا لكل جديد في متابعة حصرية للطلاب والطالبات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023

كانت قد اعتمدت الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى ” الإعدادية العامة ” للفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023، حيث بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين 112649 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 76.5 ٪.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية طالباً وطالبة بنسبة نجاح 99.9 ٪.

وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 100٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100 ٪.

من المقرر نشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023 فيتو خلال اليوم، مع العلم أن التصحيح والتقدير والرصد وتجهيز نسب النجاح انتهت ونتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة جاهزة على الاعتماد.

من المترقب اعتماد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 الفصل الدراسي الثاني للعام 2021/2023 خلال مطلع الأسبوع المقبل، من المقرر ظهور النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة ٢٠٢٢ بعد أن يقوم المحافظ اللواء هشام آمنة باعتمد نسب النجاح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 — كافة المحافظات – يتم التحديث على مدار الساعة

يذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت في العديد من المحافظات، والجميع الان يترقب ظهورها في محافظة البحيرة على قدم وساق، حيث يرغب الطلاب في الاطمئنان على المجهود الطويل والرحلة الشاقة التي بذلوها لعدة أشهر آملين الحصول على درجات مرتفعة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة البحيرة بوابة فيتو

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة البحيرة حيث قالت مصادر فى مديرية التربية والتعليم بقرب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة بعد الإنتهاء من التصحيح والتجميع، حيث ويبلغ عدد الطلاب المقيدين لإداء امتحانات الفصل الدراسي الاول من الشهادة الإعدادية العامة 121 الف و 487 طالبًا فى 651 لجنة على مستوي 18 إدارة تعليمية، لكن يبلغ عدد طلاب الاعدادية المهنية 4588 طالب وطالبة أدوا الامتحانات خلال 44 لجنة، كما يبلغ عدد طلاب التربية الخاصة 47 طالب وطالبة بينهم 43 من الصم وضعاف السمع.

قد يهمك معرفة هذه النتائج:-

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس لحظة بلحظة

وكان في العام الدراسي الماضي اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول يناير 2021/2023 لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” لمحافظة البحيرة بنسبة نجاح 76%، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 115826 طالبا وطالبة، حضر منهم 115269 طالبا وطالبة، ونجح منهم 87477 طالبا وطالبة.

مصر فايف يتمنى لكم التفوق والنجاح أعزائي الطلبة والطالبات في رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة.