التقرير الكامل لعرض الرو بتاريخ 26 مايو

التقرير الكامل لعرض الرو بتاريخ 26 مايو
جيري لولر يصافح JBL بعد محاولته إنقاذه من عائلة الوايت

يبدأ العرض بدخول ثنائي السلطة ” تربل اتش وستيفاني مكمان ” للحلبة وترحب ستيفاني بالجماهير وتبدأ بالحديث عن دانيل براين وأنه لن يتمكن من الدفاع عن لقبه في العرض الشهري القادم باي باك وسوف تتخذ الإدارة قراراً بشأنه لاحقاً ، لتبدأ الجماهير بالهتاف لدانيل براين Yes Yes Yes لتقول ستيفاني أن براين لن يتمكن من الدفاع عن لقبه بسبب وضعه الصحي وأنه لاعب من الدرجة الثانية .

images

يتكلم تربل اتش ويذكر الجماهير بالمباراة المرتقبة بين فريق إيفولوشن ضد فريق الدرع في عرض باي باك القادم ، وسوف يوقع العقد بين الفريقين في عرض الرو الليلة .

تستدعي ستيفاني مكمان مدير عرض الرو براد مادوكس وتقوم بتوبيخه على ماحدث في عرض الرو الماضي وسماحه لرومان رينز ودين أمبروز بالتواجد حول الحلبة في المباراة بين باتيستا ضد سيث رولينز ، ليرد مادوكس بخوف أنه لم يكن هناك ما يمكن فعله وأنه لم يملك أي خيار آخر إلا أن ستيفاني تقول له أنها تملك خياراً آخر لتشتعل الحلبة بنيران الوحش كاين ويدخل الحلبة ويطرحه تربل اتش بضربة في فكه ليسهل المهمة على كاين ويقوم كاين بطرح مادوكس بضربته القاضية ثم حركة تومب ستون ، لتعلن بعدها ستيفاني طرده من منصب مدير عرض الرو .

كاين يطرح براد مادوكس
كاين يطرح براد مادوكس
المباراة الأولى : بين روب فان دام ضد أنتونيو سيزارو :

يدخل باد نيوز باريت للقاعة ويتحدث عن اللقاء المرتقب بينه وبين روب فان دام في عرض باي باك القادم وأنه سوف يحافظ على اللقب ، يدق الجرس ويبدأ سيزارو بالهجوم مباشرة بسبب تشتيت باريت لفاندام ، مما يمنحه فرصة السيطرة على المباراة .

النتيجة : يساعد تدخل وايد باريت في تشتيت فاندام ليفوز أنتونيو سيزارو  ، ثم تدق موسيقى المصارع السلتي شيماس ليدخل الحلبة مسرعاً ويقوم بتنفيذ حركته القاضية بروج كيك لسيزارو ليتركه ممداً أرضاً .

المباراة الثانية : بين إيفا ماري ضد سمر راي :

النتيجة : فوز إيفا ماري بعد تشتيت فاندانجو وليلى لسمر راي .

في الكواليس : جدال بين الأخوين رودز وباتيستا وراندي أورتن ليخرج تربل اتش ويعلن عن مباراة زوجية بين باتيستا وراندي أورتن ضد كودي رودز وجولدست .

المباراة الثالثة : بين درو ماكنتاير ضد القزم إل توريتو :

النتيجة : فوز إل توريتو .

فريق 3MB يحاصر إل توريتو ليقوم بعدها هورن سواجل يقوم بقطع ذيل إل توريتو ليجري بعدها راكضاً خارج القاعة .

El-Toretto
El-Toretto

التالي : براي وايت يوجه رسالة لسينا ومحبيه .

message to cenation
message to cenation

– يدخل براي وايت برفقة باقي العائلة ويبدأ بأغنيته المشهورة ، يصف نفسه بالشرير الذي يحتاجه العالم ، ثم يصف جون سينا بالرجل السيئ للروح وأنه في عرض باي باك القادم سيكون آخر الرجال الصامدين ، ثم يدعو جيري لولر للحلبة إلا أن جيري لولر يرفض فينزل روان وهاربر لإحضاره ليقوم JBL للدفاع عن صديقه إلا أنه يتعرض لكروز لاين ، ليدخل لولر للحلبة خائفاً إلا أن براي وايت يجلسه على الكرسي ويقول له أن سينا قد سمم أفكاره ، ثم يستعد براي لتنفيذ حركته القاضية على لولر إلا أن سينا يدخل الحلبة مسرعاً ، ليسقط إيريك وهاربر إلا أنهما يتمكنا من إسقاط سينا مجدداً ، ويقول براي وايت أنه سيجبر سينا على مشاهدة سقوط أحد أصدقاءه أمامه وكاد أن يسقط جيري لولر أن دخول فريق أوسو منعه من ذلك ليطردوهم من الحلبة ،

فريق الأوسو وجون سينا
فريق الأوسو وجون سينا

ليتكلم سينا واصفاً مافعله براي وايت بتجاوز الخطوط الحمراء وأنه سيكون آخر الرجال الصامدين في عرض باي باك القادم .

المباراة الرابعة : بين زاك رايدر ضد  المصارع العملاق أليكسندر روسيف:

يدخل زاك رايدر للحلبة حاملاً العلم الأمريكي ، إلا أن لانا تقاطعه وتتحدث عن موكلها روسيف وعن روسيا .

النتيجة : فوز روسيف عن طريق الاستسلام ، ويدخل بيج إي ويقوم بطرد روسيف خارج الحلبة ورفع علم الولايات المتحدة مما أسعد الجماهير التي هتفت للولايات المتحدة الأمريكية .

بيج إي
بيج إي

المباراة الخامسة : بين باتيستا وأورتن ضد كودي رودز وجولدست :

النتيجة : يفوز راندي أورتن بعد تنفيذه لــ RKO مرتين على كودي رودز ، ليعلن المعلق عن خسارة كودي رودز واستمرار المباراة بين باتيستا وأورتن ضد جولدست في مباراة غير تكافؤية two on one handicap match وبلا إقصاء ، ويقوم باتيستا بحركته Batista Bomb مرتين على جولدست وتثبيته ليفوز أورتن وباتيستا .

فوز أورتن وباتيستا
فوز أورتن وباتيستا

جيري لولر يشكر زميله JBL على محاولته إنقاذه من وايت فاملي باكراً .

جيري لولر يصافح JBL بعد محاولته إنقاذه من عائلة الوايت
جيري لولر يصافح JBL بعد محاولته إنقاذه من عائلة الوايت
المباراة السادسة : بين بو دالاس ضد سين كارا :

النتيجة : فوز بو دالاس في أول ظهور له في عرض الرو

فوز بو دالاس
فوز بو دالاس
التالي : المواجهة بين دانيل براين وستيفاني مكمان والسؤال : هل سيسلم دانيل براين لقب الاتحاد للوزن الثقيل أم يكون له رأي آخر :

– تدخل ستيفاني مكمان للحلبة وتقول لقد تكلمنا في بداية العرض عن أهمية وجود بطل  نشط للاتحاد وهو ما يتعارض مع موقف براين لذا دعونا نختصر الموضوع ثم نادت على براين ، ليدخل براين ويتكلم ويقول أن الجماهير تستحق فعلاً بطل نشيط وأنه لا خجل من تسليم اللقب لكن ستيفاني لا تريد اللقب من أجل الجماهير لكن من أجلها هي منذ أن هزم زوجها في عرض ريسلمانيا ،

دانيل براين
دانيل براين

ثم سألها هل تريدين مني أن أسلم اللقب لكِ ؟ NO NO NO NO  .

ثم تقول ستيفاني أن زوجته بري بيلا قد دفعتها بعيداً منذ أسبوعين وأن هذا الفعل يستحق العقاب لكنني سوف أمنحك فرصة واحدة حتى عرض باي باك القادم لتقرر هل ستسلم لقب الاتحاد للوزن الثقيل أم أتخذ موقفاً ضد زوجتك وأقوم بطردها .

المباراة السابعة : بين أليشيا فوكس ضد إيما :

النتيجة : تفوز إيما مما يغضب أليشيا لتقوم بعدها بالاعتداء على إيما وتطرحها أرضاً خارج الحلبة ثم تقوم بمهاجمة بعض الحراس والعاملين في الـــ WWE .

– الإعلان عن مباراة العرض التمهيدي في عرض باي باك بين هورن سواجل وإل توريتو .

مباراة العرض التمهيدي في عرض باي باك بين هورن سواجل وإل توريتو
مباراة العرض التمهيدي في عرض باي باك بين هورن سواجل وإل توريتو
المباراة الثامنة : بين آدم رودز ضد داميان سانداو :

النتيجة : فوز آدم رودز بعد أن كاد يخسر المباراة بسبب تدخل سواجر ، ليقوم سواجر بعدها بالاعتداء على آدم رودز إلا أنه يتمكن من صد هجومه وطرحه خارج الحلبة ليحتفل بعدها على طريقته مع أصدقائه .

المباراة التاسعة : بين بطل الولايات المتحدة شيماس ضد ألبرتو ديل ريو :

النتيجة : فوز شيماس بالرغم من إصابته في رأسه بعد مباراة رائعة أمتعت الجماهير ، إلا أن بول هيمان يأخذ المايك ويتكلم عن موكله بروك ليزنر الذي كسر سلسلة الأندرتيكر ، ليقوم سيزارو بالهجوم من الخلف على شيماس المصاب ويقوم بتنفيذ حركته القاضية ليترك شيماس ممداً على أرضية الحلبة بلا حراك .

– التالي : الإعلان عن توقيع عقد مباراة القمة بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن في عرض باي باك القادم :

الإعلان عن توقيع العقد بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن
الإعلان عن توقيع العقد بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن

– مايكل كول يعلن عن توقيع عقد مباراة No holds Barrett إلا أن فريق يقاطعه ويدخل وسط الجماهير ، وتكلم الفريق قائلين أن هذه هي المرة الأخيرة التي سيتواجد فيها كلا الفريقين في نفس المبنى قبل عرض باي باك ثم قام فريق الدرع برمي الكراسي والطاولة خارج الحلبة .

يدخل تربل اتش وأعضاء فريق إيفولوشن للقاعة ويذكرهم تربل اتش أنه سبب دخولهم للاتحاد وأن عرض باي باك القادم هو آخر مرة سيرى الجماهير فريق الدرع ، ثم أمرهم بتوقيع العقد ،

فريق الدرع يقومون بتوقيع العقد
فريق الدرع يقومون بتوقيع العقد

وبعد توقيعهم للعقد رماه رومان رينز على الأرض باستهتار ليوقعه فريق إيفولوشن ، وبعد توقيعهم للعقد أراد تربل اتش الحديث إلا أن رومان رينز قاطعه طالباً دخولهم الحلبة للقتال ،

3

 

ودخل فريق إيفولوشن للحلبة واشتبك الفريقان إلا أن فريق الدرع تمكن من هزيمتهم لولا مطرقة تربل اتش التي قلبت الميزان ورجحت الكفة لفريق إيفولوشن ليقوم تربل اتش بعدها بتطبيق حركة تربل باور بومب على رومان رينز .

ويتنهي العرض وفريق الدرع ممد على أرضية الحلبة ورومان رينز ممد على طاولة التعليق بعد حركة Triple power bomb .