كيف أعرف مكان شخص من رقم هاتفه…تطبيق معرفة مكان الهاتف

تحديد مكان هاتف شخص ما أمر يبحث عنه الكثير فهو مفيد في حالات عدة منها أن يكون الشخص لدية أحبه من كبار السن ودون ارادة منهم قد يفقدوا هواتهم أو أن يكون لديك أطفال وترغب في متابعة خط سيرهم وغيرة الكثير مما يجعل الملايين يبحثون عن أفضل تطبيق يمكنهم الاعتماد عليه في تحديد مكان الهاتف من خلال الرقم.

كيف أعرف مكان الشخص من رقم هاتفه

هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تعمل بكفاءة في تحديد موقع الأشخاص من خلال أرقام هواتفهم أو تحديد مكان فقد الهاتف إن كان سرق أو فقد عن طريق السهو أو حين ترغب في تتبع خط سير شخص ما، يعتمد التطبيق الذي سنقوم بشرحه على وجود إنترنت على كلاً من الهاتفين مع ضرورة أن يكون الجي بي إس مفتوح في كلاً من الهاتفين حتى يسهل العثور على مكان الهاتف.

برنامج نمبر تراكر لتحديد مكان الشخص من رقم هاتفه

يعد برنامج نمبر تراكر من البرامج المتميزة الذي يمكنك الاعتماد عليه والحصول على نتيجة مرضية وما يميز تراكر هو وجود الخطة المجانية والتي لا تختلف اختلاف جوهري عن الخطة  المدفوعة، التطبيق سهل للغاية فيمكنك تحميله من خلال جوجل بلاي ولا يحتاج إلى اشتراكات شهرية إلا إن رغبت في مزيد من المميزات.

كيف أعرف مكان شخص من رقم هاتفه...تطبيق معرفة مكان الهاتف 1

برنامج mobile number locator

  • التطبيق حاصل على 4 نجمات أي إن التطبيق قد حاذ على استحسان من قاموا بتنزليه.
  • Mobile Number Locator  – تحديد موقع أي رقم هاتف( اسم التطبيق على جوجل بلاي).
  • يمكن من خلال الجي بي إس المزود بها التطبيق معرفة مكان الهاتف المفقود حتى وإن انقطع الانترنت.
  • ممكن تحديد مكان الهاتف وتتبعه من خلال خريطة 3d توضح المكان بدقة عاليه.
  • من خلال التطبيق يكنك معرفة أسماء الأرقام المجهولة التي تتصل بك أي معرفة اسم المتصل.

بعد تحميل التطبيق وتفعيله على جهازك المحمول قم بتنزيل التطبيق الذي ترغب في متابعه وقم بالخطوات التي سيطلبها التطبيق حتى يتم التفعيل على الجهازين ويصبح الاثنان مرتبطان بالجي بي اس ومن هنا يسهل مراقبة وتحديد مكان الهاتف والحفاظ عليه دون ضياع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.